نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
فرناندو كايو

حظى المسلسل الإسباني La casa de papel بمشاهدة عالية في أنحاء العالم، والوطن العربي خصوصا، ارتبط الجمهور بأبطاله سواء العصابة أو حتى فريق الشرطة.

الممثل الإسباني فرناندو كايو، الذي جسد في المسلسل شخصية الكولونيل تامايو، واحد ممن كان ينتظر الجمهور رؤية رد فعله مع كل حدث جديد.

في حوار مع "مجلة هي" تحدث كايوا عن المسلسل وكيفية ترشحه له موضحا أن هذا تم من خلال مديرة اختيار الممثلين التي رشحته للمسلسل ثم بعد ذلك موافقة من Netflix، موضحا أنه يتم تجهيز فريقا لعمل بشكل جاد وحاسم.

وأوضح أنه كان من متابعي المسلسل في جزئيه الأول والثاني، وكان فخورا بنجاحه العالمي، وسعد كثيرا لأنه انضم للعمل الذي أصبح يوحد المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

كشف فرناندو كايو أنه يتمنى زيارة مصر وأنه من أحلامه أن يرى مباشرة الكنوز الآثرية وأن يقضي ليلة في الهرم الأكبر.

وعن الأعمال والفنانين العرب قال إنه يعرف عمر الشريف ويحبه كثيرا، كذلك يستمع لأغنيات عمرو دياب، ومن المخرجين يعرف يوسف شاهين والمخرج الجزائري حسن فرحاني.

وأوضح الممثل الإسباني أنهم حتى الآن لا يعرفون ماذا سيفعلون في الموسم الجديد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه يتمنى العودة للعمل، مشيرا إلى أن أول شيء سيفعله بعد انتهاء أزمة كورونا هو التنزهه في شوراع إسبانيا ومقابلة أصدقائه.

اقرأ أيضا:

هكذا يفاجئ رامز جلال ضيوفه في "رامز مجنون رسمي"

بالفيديو- محمد إمام يرد على رمضان: بيستعبط ويعمل نمرة