مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل، 2020
صورة من المسلسل

يُعرض في رمضان 2020 مسلسل "2 في الصندوق" لكل من حمدي المرغني وأوس أوس في أول تجربة بطولة لهما، عبر شبكة MBC.

مواعيد عرض مسلسل "2 في الصندوق" لحمدي الميرغني وأوس أوس

ويواجه هذا المسلسل تحديات واضحة أبرزها هو أبطاله، فكلاهما، المرغني وأوس أوس، لأول مرة يقدمان أعمالا معتمدة على بطولتهما فقط، على عكس مثلا علي ربيع أو مصطفى خاطر، فسبق وشاركا في أعمال من بطولتهما بعد نجاحهم كلهم سويا في "مسرح مصر".

والتحدي الثاني هو أن مسلسل "2 في الصندوق" لا يعتمد على الكوميديا والإفيهات فقط، فبعد عرض حلقتين منه، العمل يناقش العنصرية ضد فئات من المجتمع وطريقة التعامل معها، فهو محتوى مليء بالعديد من المواقف الدرامية، وهذه المرة الأولى التي نشاهد فيها كل من أوس أوس أو المرغني يقدم مشاهد درامية بعيدة عن الكوميديا، فهل سيتخطيان هذا التحدي؟

مُسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

اقرأ أيضا

في الحلقة الأولى من "2 في الصندوق" ... أسنان حمدي المرغني مكتملة!

بالفيديو- محمد إمام يرد على رمضان: بيستعبط ويعمل نمرة