محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل "ونسني"

في الحلقة الثانية من مسلسل "ونسني"، يستقبل أصحاب تطبيق "ونسني" طلبا جديدا للخدمة من العميل "وحيد يسري" – محمد عز – الذي يحكي لهم قصة مأساوية عن الطريقة التي فقد بها جميع أفراد أسرته، وكيف أنه ورغم ثرائه الشديد فاشل في تكوين الصداقات، ولهذا السبب لجأ لطلب الخدمة.


تنتقل "سارة" و"تارا" و"أيمن" إلى منزل العميل، ويبدأ في الشعور بدفء أسري افتقده منذ مدة طويلة، ثم يطلب منهم الاستعداد لاستقبال ضيوف، وارتداء الملابس الرسمية عند لقائهم، ليتضح أن الضيوف هم أسرة خطيبته "ماجي"، وأن المطلوب من أصحاب التطبيق لعب دور أسرته أمامهم، والتظاهر بأنهم يفوقون أسرة خطيبته ثراء، وبعد معارضة شديدة من "أيمن"، ترضخ المجموعة لطلب "وحيد" أمام تهديده بالانتحار.

على الجانب الآخر، تظهر في الحلقة "مدام ماجي" – عبير منير – أم "تارا"، ويظهر أن إعجابا متبادلا نشأ بينها وبين "علي بيه" – سامي مغاوري – والد "أيمن" و"هيمن".

وبالعودة إلى منزل "وحيد"، تتصاعد مباراة التباهي بالثروة بين الطرفين، وتبدو "ماجي" غير مهتمة بالجوانب المادية، ولا تمانع في إتمام الزواج في بيت "وحيد"، لكن الجلسة تتوتر وينصرف الضيوف غاضبين. وفي النهاية، يشكر "وحيد" المجموعة على مساعدته في إنهاء علاقته بـ"ماجي"، ويمنح التطبيق 5 نجوم.

مسلسل "ونسني" يعرض منتصف الليل على قناة MBC مصر، وعلى منصة "شاهد"، وهو من بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص لسامي مغاوري، وحنان سليمان، والمسلسل من إنتاج عادل المغربي، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
قنوات ومواعيد عرض مسلسل "عمر ودياب" لعلي ربيع ومصطفى خاطر في رمضان 2020قنوات ومواعيد عرض مسلسل "الفتوة" لياسر جلال