FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 أبريل، 2009
الهام شاهين

تبدأ الفنانة إلهام شاهين تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد "عشان ماليش غيرك"، بطولة رياض الخولي وجمال إسماعيل وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور وأحمد صفوت.

نفى مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامي في تصريح خاص لموقع filfan.com ما تردد حول ترشيح الفنان محمد منير لدور البطولة بالمسلسل، وأكد أنه تم الاتفاق معه فقط على غناء تتر البداية والنهاية، بالإضافة لبعض الأغنيات ضمن أحداث المسلسل، مع ظهوره في بعض المشاهد القليلة، وقد عقد منير أكثر من جلسة عمل مع المؤلف عاطف البكري والمخرج السوري رضوان شاهين خلال الأيام الماضية لمناقشة هذه المشاهد.

ومن جانبه استقر المخرج رضوان شاهين على الثلاثاء الموافق السابع من إبريل لبدء تصوير المسلسل، بعد الاستقرار على الفنان رياض الخولي للقيام بدور البطولة بالمسلسل، بعد اعتذار أكثر من فنان بسبب انشغالهم بأعمال أخرى.

ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى البحيرة لمدة ستة أسابيع، لتصوير المشاهد الخارجية للعمل، أما المشاهد الداخلية فسيتم تصويرها باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي بنزلة الرشيدي.

تدور أحداث "عشان ماليش غيرك" حول "منيرة" السيدة القوية التي يتوفى زوجها كبير النزلة في حادث غامض، فتتولى مكانه مما يعرضها للكثير من المخاطر من جانب أسرة زوجها الراحل.

المسلسل إنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامي والمنتج اللبناني صادق الصباحي، ورصدت له ميزانية تبلغ 18 مليون جنيه، وتم تسويقه حتى الآن إلى قنوات: "بانوراما دراما" و"الراي" الكويتية، و"أوسكار دراما" و"البغدادية".