محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
رزان مغربي

شوقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي مشاهدي برنامج المسابقات "إغلب السقا" لتجربة تفوف نسخته العالمية من حيث الأجواء الكوميدية.

وقالت زران مغربي، خلال استضافة فريق عمل "إغلب السقا" في برنامج "يحدث في مصر"، إن جميع المشاركين في البرنامج خاضوا التجربة بشغف شديد، رغم التحديات الكبيرة وفي ظل ظروف كونية صعبة.


وأضافت رزان مغربي أن الشاشات لا تقدم العديد من برامج المسابقات حاليا، ويتميز "إغلب السقا" بجوائزه التي تصل قيمتها إلى 6 ملايين جنيه، إلى جانب جوائز الجمهور، هذا بخلاف وجود النجم الكبير أحمد السقا، الذي يخرج هذه المرة من عباءة الممثل، ويجتذب للبرنامج العديد من أصدقائه من الفنانين المصريين، بما يشتهرون به من كوميديا.

وكشفت رزان مغربي أنها تنوي الثأر من من أحمد السقا في البرنامج، فهي لم تغفر له حتى الآن ضربة الرأس التي تلقتها في فيلم "حرب أطاليا"، أي منذ حوالي 15 عاما.

يذكر أن "إغلب السقا" مستوحى من قالب (Format) البرنامج العالمي Beat the Star، وتتضمن كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية يتبارى فيها أحمد السقا وضيوفه من نجوم مصر وسوريا ولبنان على مدار ساعة كاملة، وفي نهاية الحلقة بتبرع الضيوف بالمبالغ المالية التي ربحوها إلى إحدي الجهات الخيرية.

البرنامج من إنتاج صادق الصباح، ويبدأ عرضه يوم الجمعة المقبل – أول أيام شهر رمضان – على قناة MBC مصر، وهو من إخراج باسم كريستو، وتقدمه رزان مغربي، ومن المنتظر أن يكون من بين ضيوفه محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار.

اقرأ أيضا:
أحمد فهمي: أنا موجود بسبب السقاأحمد فهمي عن أزمة كورونا: كفاكم عبثا