محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
أحمد السقا

فاجأ الفنان أحمد السقا الإعلامي شريف عامر على الهواء بطلب إنساني غير متوقع، نتيجة تواجده لمدة طويلة في لبنان، حيث تم تصوير حلقات برنامجه الجديد، وبعده عن أسرته طوال تلك المدة.


وخلال استضافة فريق عمل برنامج "إغلب السقا" في برنامج "يحدث في مصر"، طلب أحمد السقا من شريف عامر طلبا توقع أن يضحك المشاهدين، لكونه يشبه ما كان يحدث في برامج الثمانينيات، وهو إرسال تحياته لأمه وأختيه وزوجته وأبنائه عبر البرنامج، وإهدائهم أغنيتي "أنا بعشقك" و"يا حبيبتي يا مصر".

جدير بالذكر أن أحمد السقا أنهى تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات "إغلب السقا"، الذي تم تصويره في لبنان، قبل حوالي يومين من بدأ عرضه يوم الجمعة المقبل – أول أيام شهر رمضان – على قنوات MBC.

"إغلب السقا" مستوحى من البرنامج العالمي Beat the Star، وتتضمن كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية يتبارى فيها أحمد السقا وضيوفه من نجوم مصر وسوريا ولبنان على مدار ساعة كاملة، وفي نهاية الحلقة بتبرع الضيوف بالمبالغ المالية التي ربحوها إلى إحدي الجهات الخيرية.

البرنامج من إنتاج صادق الصباح، وإخراج باسم كريستو، وتقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، ومن المنتظر أن يكون من بين ضيوفه محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار.

اقرأ أيضا:
أحمد السقا: أجريت فحصين لكورونا وطلبت الثالثصور نادرة- على حصان في الشارع... أحمد السقا أيام الجامعة