ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 أبريل، 2009
النجم الأسمر تيرانس هوارد

فتح النجم الأسمر تيرانس هوارد النار على شركة "مارفل" منتجة "الرجل الحديدي" iron man بعد قرارهم باستبداله في الجزء الثاني من الفيلم بالممثل دون شيدل.

نشر الموقع الإخباري "ساي فاي واير" sci fi wire المتخصص في كل ما يتعلق بالأفلام الخيالية تصريحات هوارد التي جاء بها: "(مارفيل) أخطأت في حقي، ولم يلتزم مسئولوها بكلمتهم، ولم يحترموا العقد الذي بيننا، ما فعلوه وكأنهم أطلقونا في العراء وطلبوا منا صيد الغداء، وبعد جمع الصيد ووضعه في المخزن منعونا من الدخول".

وتابع: "كنت أعتقد أن كل من شاركوا في الجزء الأول تعرضوا لضغط مثلي لخفض أجرهم، باستثناء بالطبع بطل الفيلم روبيرت داوني الابن، ولكن هذا لم يحدث فعلاً، وكنت أتوقع أن يقف زملائي في الفيلم بجانبي، وأن يطالبوا بحقي مثلهم، ولكني كنت مخطئاً فيما توقعت".

ورغم ضيقه الشديد مما حدث، بعد استبداله في الجزء الثاني من الفيلم بالممثل دون شيدل لأداء دور "رودني" صديق الرجل الحديدي، فإنه أكد رغبته الشديدة في مشاهدة الجزء الثاني منه قائلا: "بالتأكيد أرغب في مشاهدة شيدل وهو يؤدي دوري، أتمنى أن يقدمه أفضل مني، وأعتقد أن هذا ما سيحدث فعلاً، فأنا أحب شيدل جداً، إنه كان السبب الحقيقي وراء مشاركتي في الفيلم المذهل (الصدام) crash، وسأظل ممتنا ومدينا له طوال حياتي، لأنه جعلني أشارك فيه، لذلك شيدل هو الوحيد الذي لن أمانع في أن يشاركني في أي شيء".

الجزء الثاني من "الرجل الحديدي" سيخرجه جون فافيرو، وسيجسد داوني الابن دور الرجل الحديدي، وستعود جوينيث بالترو لتكون مساعدة داوني، مع مشاركة النجمة سكارليت جوهانسون والنجم ميكي رورك في دوري الشر بالجزء الجديد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في السادس من إبريل 2009 على أن يُعرض في السابع من مايو 2010.

شاهد إعلان الجزء الأول من "الرجل الحديدي"