محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 6 أبريل، 2009
الفنانة اللبنانية إليسار

تحل المطربة اللبنانية الشابة إليسار ضيفة على مجموعة من البرامج الفترة القادمة، حيث تظهر في برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc، وبرنامج "أونلاين" على قناة روتانا خليجي.

قال المتحدث الإعلامي باسم إليسار في تصريح لـ filfan.com: "إليسار ستكون ضيفة برنامج (صباح الخير يا عرب) الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة بالوطن العربي، في حلقة الثلاثاء الموافق السابع من إبريل، وتتحدث في البرنامج عن مشروعاتها الفترة المقبلة، وعن أصداء أغنيتها الأولى (كل شيء تغير)".

وأضاف: كما تظهر إليسار الأربعاء الثامن من إبريل في برنامج "أونلاين" على شاشة "روتانا خليجي"، وتتلقى فيه عددا من الاتصالات من جانب المشاهدين، كما ستقوم بالغناء مع فريق العمل".

وكانت إليسار سافرت الأسبوع الماضي إلى دبي تلبية لدعوة من أسبوع الموضة العالمي، وستقوم بحضور حفل الختام، الذي سيتم فيه عرض مجموعة أزياء bodyamr العالمية، كما ستكون ضيفة شرف الأسبوع يوم التاسع من شهر إبريل.

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسار بدأت مشوارها الفني من خلال أغنية "سنجل" بعنوان "كل شي تغيّر" من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

شاهد كليب إليسار "كل شيء تغير"