إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 أبريل، 2020
حنين حسام

أمر النائب العام بالتحقيق مع الفتاة حنين حسام فيما نشرته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وستعلن النيابة العامة عما أسفرت عنه التحقيقات حال انتهائها.

وتواجه حنين عقوبات المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة لسنة 61 مادة 1، فقرة (أ) بأن كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه.

وإذا كان من وقعت عليه الجريمة لم يتم من العمر 21 سنة كانت عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن 100جنيه إلى 50 جنيه في مصر.

كان الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قد أعلن أمس، الاثنين، إحالة حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيقات بالجامعة، لاتهامها بممارسة سلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الخشت، في بيان رسمي صادر عن الجامعة، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال الساعات الماضية، بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

يشار إلى أن حنين حسام تمتلك أكثر من 800 فيديو عبر حسابها على “لايكى”، وكذلك ما يقرب من 6 مليون متابع لفيديوهاتها، وأيضا تمتلك 750 ألف متابع عبر حسابها الرسمى على “انستجرام”. كذلك كان لها العديد من الفيديوهات التى هاجمت فيها مستخدمي موقع “تيك توك” الجدد الذين لجأوا إليه بسبب ملل الحظر والعزل المنزلي.

اقرأ أيضا:

تامر أمين ينتقد حنين حسام: صعبانة عليا بس مش قادر أسامحها

شاهد- رضوى الشربيني تبكي على الهواء : أنا مش عدوة الرجالة