محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 20 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
وسط البلد

شارك الفريق الغنائي "وسط البلد" في الحفل الغنائي بمناسبة عيد الربيع وشم النسيم، على قناتي CBC والحياة، وكان لافتا التزام أعضاء الفرقة بمعايير التباعد الاجتماعي.

وفي مقدمة الحفل، أوضح الفنان هاني عادل أن أعضاء الفرقة قرروا المشاركة في الحفل بعد قضاء حوالي شهر ونصف الشهر في بيوتهم، والتزاما بمعايير التباعد الاجتماعي، تقرر أن لا يجتمع الأعضاء جميعهم في أداء أغنية واحدة، وأن يتناوبوا على الظهور حسب كل أغنية.

غنى الفريق في الحفل باقة من أشهر وأجمل أغانيه، بداية بـ"عم مينا"، وأعرب هاني عادل عن أمله في أن تمر هذه الفترة بسلام، مشددا على أهمية الالتزام بإجراءات الوقاية الموصى بها.


يذكر أن "وسط البلد" أطلق مطلع الشهر الجاري فيديو كليب "أرقص مع الدنيا"، على القناة الرسمية للفرقة بموقع YouTube، وهي من كلمات منتصر حجازي، وشارك في العزف والأداء أحمد عمران، ووائل السيد، وأحمد عمر، وأسعد نسيم، وأدهم السعيد، ومنير ماهر، وإيهاب عبد الحميد، ومحمد جمال، وهاني عادل، ونانسي منير.

تقدم حفل "شم النسيم" الإعلاميتان هبة الأباصيري، وشيرين سليمان، ويتكون برنامجه من 6 فقرات، بمشاركة 7 من نجوم الغناء، وبدأت الفقرة الأولى مع حميد الشاعري، وهشام عباس، ثم مصطفى حجاج، ففريق "وسط البلد"، وفريق "مسار إجباري"، ويشارك في الحفل أيضا محمد عدوية، ومحمد محيي.

اقرأ أيضا:
هاني عادل: اللي وحشاه شوارع وسط البلد هيشوفها في أغنيتنا الجديدة"شعرنا الأبيض ده يميزنا"... فرقة وسط البلد تغير جلدها بكليب جديد