مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 20 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
شعار قناة "MBC مصر"

أعلنت قناة "MBC مصر" عن بدء عرض مسلسلاتها الرمضانية المقرر بدء عرضها في الثلاثاء 21 إبريل الجاري.

وجاء جدول البرامج كالآتي:

"اللعبة"
الساعة 7:30 مساء

مُسلسل "اللعبة" التي تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.

برنامج "خللي بالك من فيفي":
الساعة التاسعة مساء.

مسلسل "2 في الصندوق":
الساعة 9:30 مساء

"2 في الصندوق"، تدور أح أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملاجداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال مع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار،

برنامج "يحدث في مصر":
الساعة العاشرة مساء

"ونسني"
الساعة 12 صباحا

اقرأ أيضًا:


شاهد- قنوات عرض برنامج فيفي عبده في رمضان 2020

فيديو- فيفي عبده بالحجاب وبدون مكياج