إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 20 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي ومحمد رمضان

يتواصل الفنان نبيل الحلفاوي مع جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات والتغريدات عبر حسابه على Twitter.

رد الحلفاوي على تساؤلات المتابعين حول موقفه من الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان في آخر أيام تصوير مسلسل "البرنس"، والتي يظهر فيها مئات العاملين من المسلسل إلى جانب بعضهم البعض، في تصرف يناقض الإجراءات الوقائية المعلنة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ليعلق كاتبا: "لأ طبعا. تصرف غير مسئول وقلة وعي".

وبسؤاله عن رأيه في محمد رمضان وموقفه من العمل معه إذا عرض عليه أحد الأدوار في أعماله، قال الحلفاوي: "مش من حقي أقيم زمايلي.. أما بالنسبة للتمثيل معاه فلو اقتنعت فنيا بالعمل وبالدور هوافق".

أما عن الانتقادات التي وجهت له ولعدد من الفنانين بشأن التصوير في ظل انتشار الفيروس، كتب الحلفاوي: "أوقفنا التصوير منذ بدء الحظر.. ولن نعرض في رمضان هذا العام. مثل كل الأفلام والمسلسلات.. من استأنفوا العمل في ظل احتياطات شديدة هم من كانوا أوشكوا على الانتهاء".

تابع: "معظمنا قفل فعلا.. ومن نتكلم عنهم يعانون مثل الباقين.. أنا بس كنت برد على كارهي الفن من أصله. وعلى من يعتقد أن أنه قاصر على الممثلين. ويتكلمون كأن كل الممثلين يتقاضون الملايين. بل الملايين فقط لقلة تباع الأعمال بأسمائهم فتدر ملايين. مفيش منتج ولا قناة هيدفعوا مليم عشان سواد عيون نجم".

أضاف: "الفنان لا يتقاضى أجره من الدولة بل من منتج يتقاضي من قنوات تتقاضي من ميزانية إعلانات تقدرها كل شركة.. وبعدين أنا ماردتش على اللي طلبوا وقف الأعمال الفنية أثناء الحظر.. فهو رأي يحترم. أنا كنت برد على اللي قال ما نوقفهم سنة ولا اتنين.. كراهية مقيتة وتضليل محسوب للناس وكأن المهنة كلها ممثلين يتقاضون الملايين".

واستطرد الحلفاوي: "الممثلين اللي بيشتعلوا في الظروف دي أكيد بيتعرضوا لخطر وخاصة كبار السن منهم. وكانوا يستطيعون التوقف وأجورهم لن تتأثر لأنهم سيستكملون العمل فيما بعد. من يتأثرون ماديا بالفعل هم أصحاب الأجور اليومية أو الأسبوعية. العمال ومعظم المساعدين في مختلف الأقسام".

يشار إلى أن الفنان نبيل الحلفاوي كان قد انشغل الفترة الماضية في تصوير مسلسل "القاهرة كابول" قبل أن يتوقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، من إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضا:

شاهد- تمارين رياضية لهيفاء وهبي مع والدتها

محمد رمضان يشارك في السخرية من "البرنس"