مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 20 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
علي ربيع ومصطفى خاطر

يطل نجما "مسرح مصر" مصطفى خاطر وعلي ربيع سوياً في رمضان 2020 من خلال مسلسل "عمر ودياب" الذي سيعرض على شاشة mbc مصر.

يواجه مسلسل "عمر ودياب" عدة تحديات من خلال مشاركته في السباق الرمضاني 2020 نوضحها في التقرير الآتي:

1- مسلسل "عمر ودياب" ينتمي لوعية الأعمال الكوميدية وأولى التحديات التي ستواجه أبطال العمل هو وجودهم في موسم ملئ بالأعمال الكوميدية أبطالها يتمتعون بجماهيرية عريضة وخبرة واسعة وعلى رأسهم الفنان عادل إمام في مسلسله "فلانتينو"، والثنائي الناجح أحمد فهمي وأكرم حسني في مسلسل "رجالة البيت"، وخوض النجمة نيللي كريم الكوميديا التلفزيونية لأول مرة مع آسر ياسين في "100 وش"، وأيضاً اجتماع النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر في مسلسل "سكر زيادة".

2- يتمتع كل من مصطفى خاطر وعلي ربيع بشعبية وجماهيرية بعد خروجهم من خشبة "مسرح مصر" التي كانت سبب في شهرتهم ونجاحهم، لذلك ينتظر الكثير من محبيهم أن يقدما سوياً شكل كوميدي مختلف عن ما اعتاده أن يقدماه في "مسرح مصر"، ويعلق عليهم محبيهم أمال كبيرة في إَضحاكهم.

3- نجح بطلا العمل في مسلسل بطولة كل منهم منفرداً على حدا، لذلك ستتجه الأنظار إليهما لرؤية هل البطولة الثنائية لهما ستنجح أم سيتخللها بعض الصعوبات والعقابات.

مسلسل "عمر ودياب" كان يحمل اسم "وصل أمانة" قبل تغييره، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.