محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 20 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
محمد منير

حل إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ضيفًا على طارق يحيى في برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك.

أجرى حازم إمام لاعب الزمالك السابق مداخلة هاتفية مع البرنامج، تحدث خلالها عن ذكرياته مع إسماعيل يوسف وكيف سانده في بداية مسيرته الاحترافية مع الفريق الأول للزمالك.

أثناء مداخلة حازم إمام، أجرى الفنان محمد منير مداخلة هاتفية لينضم إلى ضيوف الحلقة، وتحدث عن حبه لإسماعيل يوسف وتقديره لعلاقتهما الشخصية.

كشف محمد منير عن ثقته في خروج مصر قريبًا من محنة جائحة كورونا، وعودة الحياة الطبيعية من جديد إلى البيوت، قائلا إن التاريخ يشهد على تجاوز المصريين للعديد من الأمراض والأوبئة.

أضاف أنه يعتز بطارق يحيى مقدم البرنامج، الذي كان لاعبًا بارعًا وأنجب فنان مبدع هو الموزع الموسيقي أحمد طارق يحيى، واتفق على مقابلته مع إسماعيل يوسف.

تحدث محمد منير عن تشجيعه لفريق الزمالك، قائلا "حظي طلعت زملكاوي أعمل إيه؟"، موضحًا أن أسرته أهدت إلى نادي الزمالك 18 مشجعًا، وأنه حاول جعلهم من مشجعي الأهلي لكنه لم ينجح، وأن عائلته بأكملها سعيدة بتشجيع القلعة البيضاء.

أوضح منير أنه كان يعيش أجواء عصيبة للزمالك خلال شهر فبراير، بسبب منافسة الفريق على عدد من البطولات، خاصة أنه يفقد السيطرة على اعصابه أثناء المباريات مشجع "عصبي وقليل الأدب ساعات"، كما تطرق إلى علاقته بقائد الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا المعروف عنه حبه الشديد لمحمد منير والحرص على حضور حفلاته، قائلا: "شيكابالا مابيسمعش كلامي"، متوعدًا اللاعب بالعقاب حين يلتقي به.

يذكر أن محمد منير كان قد شارك مؤخرًا في الأوبريت الغنائي "أنت أقوى"، من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وشاركه الغناء عدد من الفنانين من بينهم يسرا، ليلى علوي، سميرة سعيد، صابر الرباعي، كارول سماحة، وائل جسار، تامر حسني وأكرم حسني، والأوبريت من إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا:
قصة أغنية محمد منير التي غناها حمو بيكا

شاهد أوبريت "أنت أقوى" بمشاركة نجوم الفن