ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 5 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 5 أبريل، 2009
النجمة مادونا وزوجها المخرج جاي ريتشي قبل انفصالهما

عبر المخرج البريطاني جاي ريتشي، طليق النجمة العالمية مادونا، عن تعاطفه الشديد معها، بعدما رفضت محكمة مالاوي طلبها للحصول على حق تبني طفلة صغيرة منذ أيام.

قال ريتشي -40 عاما- في بيان إعلامي: "أساند مادونا تماما في قرارها بالتبني، ولكني حزين من أجلها بعد أن تم رفض طلبها، إن تركيزها كله منصب على أن تكون أماً ترعى أطفالها بكل مشاعرها وإمكانياتها"، حسب مجلة "بيبول".

وكان قاضي محكمة مالاوي قد رفض التصريح لمادونا –50 عاما- بتبني الطفلة ميرسي جيمس –3 سنوات– بسبب القانون الجديد الذي ينص على أن المتبني عليه أن يكون قد أمضى في مالاوي فترة من 18 إلى 24 شهراً دون انقطاع، وهو الشرط الذي لا ينطبق على حالة مادونا، التي قامت برفع دعوى لاستئناف الحكم.

ورغم طلاقهما في نهاية 2008 بعد زواج دام ثمانية أعوام، أسفر عن روكو –3 سنوات– وديفيد باندا –3 سنوات– الذي تبنياه معاً من مالاوي عام 2008، قال ريتشي عنها: "إنها أم محبة ومذهلة، تهتم بأطفالها بعناية شديدة، وبالأطفال الآخرين الذين يحتاجون إلى رعاية، ورغم أن هذه المرة لم تنجح محاولتها في التبني، إلا أنني أتمنى أن تتمكن فعلا من رعاية طفل جديد، لأنها تسحتق هذا النوع من السعادة".