محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
نسرين أمين

أثار الفنان خالد النبوي الجدل مساء أمس بعد إعلان اعتراضه على الشكل الذي خرجت به دعاية مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي يشارك في بطولته إلى جانب ريهام حجاج ومحمود حميدة ونسرين آمين، وهو الأمر الذي تم تداركه بعدها بساعات مع ظهور البوستر الرسمي للمسلسل الذي ظهر فيه خالد النبوي جالسًا إلى جوار محمود حميدة ويقف خلفهم باقي أبطال المسلسل.

من جانبها أوضحت الفنانة نسرين أمين حقيقة ما حدث في كواليس التعاقد على المسلسل وكتبت عبر حسابها على Facebook، ما وصفته بأنه شهادة حق وسط الجدل، وقالت إن جميع الفنانين المشاركين في المسلسل كانوا على دراية بأن العمل يتم تسويقه باسم ريهام حجاج.

تابعت مؤكدة أن محمود حميدة وخالد النبوي لهما كل التقدير من فريق عمل "لما كنا صغيرين"، وأن تترات المسلسل تحمل اسم حميدة والنبوي قبل ريهام حجاج، بناءً على رغبة الأخيرة التي طلبت ذلك احترامًا لتاريخهما الفني.


يذكر أن مسلسل "لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، إنتاج أحمد عبد العاطي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، سوزان نجم الدين، محمود حجازي، منة فضالي، كريم قاسم ونبيل عيسى.

اقرأ أيضا:
رمضان 2020.. إعلان مسلسل "لما كنا صغيرين"

بعد أزمة "لما كنا صغيرين"... خالد النبوي: الاعتزال هو الحل

البوستر الدعائي الاخير لمسلسل "لما كنا صغيرين" لريهام حجاج وخالد النبوي