محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 4 أبريل، 2009 | آخر تحديث: السبت، 4 أبريل، 2009
إيساف وحاتم على أكتاف المعجبين

قررت شركة "جود نيوز فور ميوزيك" الاحتفال مع نجومها جنات وحاتم فهمي وإيساف بالطفل اليتيم بشكل مختلف، حيث دعت 30 طفل من دار الأورمان للأيتام الأسوياء والمعوقين لحضور عرض السيرك المصري الأوروبي مع نجوم الشركة.

وكانت إدارة الشركة قد قامت بالاتفاق تم مع دار الأورمان على ذهاب الأطفال إلى السيرك بمقره بجانب نادي الشمس الرياضي يوم الأربعاء الأول من أبريل وبحضور كل من جنات وحاتم وإيساف ".

وبالفعل ذهب الأطفال لعرض السيرك القومي بقيادة المدربة العالمية فاتن الحلو التي لم تتردد في قبول استضافة نجوم الشركة والأطفال المدعويين وأصرت على أن تتحمل هى كل تكاليف استضافتهم.

حضر الجميع العرض منذ بدايته وتحديدا في العاشرة والنصف صباحاً، وكان السيرك مليئا بعدد كبير من أطفال رحلات المدارس في ذلك اليوم، وبعد فقرة الأسد مع المدربة العالمية فاتن الحلو، قامت بدعوة النجوم الثلاث ليدخلوا إلى قفص حلبة السيرك بعد خروج الأسود بالطبع، ثم تجمع أطفال دار الأورمان حولهم.

ليبدأ النجوم في غناء مجموعة من أغانيهم، حيث غنت جنات "حبيبي على نياته" وغنى حاتم "بحبك أوي" أما إيساف فقام بغناء "حبينا بعض"، ومن الطريف أثناء تواجد النجوم الثلاث داخل حلبة الأسد بالسيرك حملهم المعجبين على أكتافهم، وتعالت صياحتهم وتصفيقهم لحاتم وإيساف.

وأبدى نجوم شركة "جودنيوز" سعادتهم البالغة بمشاركة أطفال دار الأورمان الأحتفال بيوم اليتيم في السيرك القومي، مؤكدين أنهم في أشد الحاجة إلى مثل هذا اليوم للعلب والفرح مع من يحبونهم.

بعدها قام النجوم الثلاث بتوزيع هدايا ووجبات على الأطفال، كمحاولة منهم لإسعاد هؤلاء الأطفال الأيتام في مناسبة يوم اليتيم، مؤكدين أنه من الممكن إسعاد الأطفال الأيتام بطرق مختلفة بخلاف زيارتهم في الدور التي يعيشون فيها، منها قضاء وقت ممتع معهم خارج الدار بالذهاب إلى السيرك أو السينما أو إلى أي مكان آخر.