مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
بطلات حكايات بنات 4

يعرض حاليا عبر قناتي ON Drama وON الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، الذي انتظره الجمهور بشغف اعتقادا بنجاحه، وأنه سيكون على نفس وتيرة الأجزاء الثلاثة السابقة.

جاء الجزء الرابع من المسلسل مخيبا لآمال عدد كبير من جمهور العمل، وهو ما ظهر جليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا وملحوظا في الأجزاء الثلاثة الأولى، رغم تغيير بطلاته بشكل جذري فيه، لكن في الجزء الرابع اعتمد منتج العمل على أربعة من الوجوه الشباب، هن: ميرنا نور الدين، أسماء جلال، هاجر أحمد، هند عبد الحليم.

لكن يبدو أن الاعتماد على الوجوه الجديدة بشكل تام، لم يكن اختيارا صحيحا، فهن لم يتواجدن بشكل مستمر على الساحة، بالإضافة أن المقارنة بينهن وبين بطلات الأجزاء السابقة ستكون غير عادلة ومنصفة.

ومن خلال هذا التقرير يستعرض FilFan.com بعض الانتقادات التي تواجه الجزء الرابع من "حكايات بنات":

1- قارن عدد كبير من المشاهدين بين بطلات الجزء الرابع وبطلات الأجزاء السابقة، وكانت أبرز هذه المقارنات عن اقتباس شكل الملابس والأداء وطريقة الحديث.

2- أيضا كان هناك هجوم كبير على بعض تصرفات بطلات العمل، مما اعتبره المشاهدين تصدير وإبراز لبعض القيم والعادات التي لا تتناسب في المجتمع المصري، مثل تواجد امرأة متزوجة عند صديق لها في منزله، بل واتهمت زوجها الذي أبدى اعتراضه بالشك وعدم الثقة بها.

4- في النهاية جاءت انتقادات لأداء بعض البطلات، وتم وصفه بالزائد أو المفتعل في بعض الأحيان.