مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
ريهام سعيد وشيماء سيف

خلال هذه الفترة اعتادت الإعلامية ريهام سعيد أن تلتقي بجمهورها يوميا من بث مباشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي فيديو جديد صرحت بأنها قدمت اعتذارا بالفعل على تصريحاتها حول مرضى السمنة في اليوم التالي.

وقالت ريهام سعيد في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على YouTube إنها قدمت اعتذارا في اليوم التالي عن تصريحاتها لتلك الحلقة بعد أن سببت جدلا واسعا خوفا من أن تسبب جرحا أو ضيقا لبعض الأشخاص رغم إنها لم تتعمد هذا الأمر لافتة إلى أنها لم تقصد ذوي الأجسام الممتلئة ورغم ذلك وجدت هجوما من الفنانة إنجي وجدان.

وأضافت ريهام سعيد أن إنجي وجدان لو نقص وزنها لن تجد أدوارا تناسبها لأن وزنها ارتبط بشخصيتها في الفن وقالت " لو انجي وجدان خست مش هتلاقي تشتغل .. لو شيماء سيف خست مش هتشتغل لأن الناس حبتهم كدا فبالنسبالهم التخن ميزة مش عيب".

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف الجيزة قد أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها ‏من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎

ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي لسنة 2019 ضد الإعلامية ريهام سعيد والاتهامات الموجهة إليها ‏بإهانة ‏الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة، خلال إحدى حلقات برنامجها على إحدى القنوات الفضائية‎.‎

وفي حيثيات الحكم قالت المحكمة بأن مقيم الدعوى لم توجه إليه المتهمة ثمة إساءة بصفة شخصية وخلو الأوراق من ذلك‎.

اقرأ أيضا

بالصور- تحضيرات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لعقد قرانه على ياسمين صبري

فيديو- تامر حسني لمتابع قلده في مشهد: يا ريتني عملته زيك