مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
سكر زيادة

صرحت الفنانة سميحة أيوب بأنها تلقت إشادات واسعة من قبل جمهورها على دورها الجديد في مسلسل "سكر زيادة" الذي ستظهر من خلاله في دراما رمضان المقبل إلى جانب نبيلة عبيد ونادية الجندي.

وأشارت سميحة أيوب خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" إلى أن الجميع اندهش من شخصيتها الجديدة وأنها استمتعت كثيرا بالعمل في هذا المسلسل وقالت "لما برومو المسلسل طلع انا جاتلي تليفونات من مصر بيقولي انتي بتعملي ايه ده شئ جميل جدا بنشوفك في شخصية جديدة".

وأضافت سميحة أيوب "الحمدلله..ربنا يكملها بخير والنجاح ده يكون بالنسبة لنا زي البلسم اللي ينسي الناس الكورونا والآلام ونقدر نسعد الناس شوية".

مُسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المُسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معاً بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

مسلسل "سكر زيادة" يشارك فى بطولته سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر ‏إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان ‏السيد، ‏بدرية ‏طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد ولأول مرة نانسي عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان ‏عن ‏أسمائهم ‏تباعا‎.‎

اقرأ أيضا

بالصور- تحضيرات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لعقد قرانه على ياسمين صبري

تعليق والدة ياسمين صبري على زواجها من أبو هشيمة