مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 4 أبريل، 2009 | آخر تحديث: السبت، 4 أبريل، 2009
شعار "ستار أكاديمي"

استطاعت المتسابقة المغربية خولة بن عمران حسم نتائج تصويت الجمهور لصالحها بنسبة 46.7% متغلبة على الأردني يحيى صويص والمصري محمد سراج، ليغادر الأخير في آخر البرايم السابع من ستار أكاديمي.

تألقت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في غناء ثلاثة أغاني وهم: "سنرى..سنرى" مع المصرية آية ، و"يابن الحلال" مع اللبنانية تانية، وغنت بمفردها "هو أنا قلبي حب".

أما المغني الفلسطيني فادي أندراوس فغنى أغنيتين هما: "طل الليل" مع اللبناني ميشال قزي، و"هيدا مش أنا" مع السوري محمد باش والتونسي زاهر الزرقاتي.

وأعلنت مديرة الأكاديمية رولا سعد عن انتهاء مدة تولي ميشال قزي لأمور الطلاب، وكانت هديتة عن ثلاثة أسابيع قام فيهم ميشال بتولي أمور الطلاب وتوصيل آرائهم للإدارة هي عدة تخييم كاملة ودراجة هوائية.

كما أعلنت أيضا أن وزارة السياحة اللبنانية خصصت رحلة للمتسابقين لزيارة معالم لبنان الأثرية ومنها سهل البقاع.

خيرت رولا سعد المصرية آية بين السفر لتشيكيا والذهاب لدار الأوبرا هناك وبين شراء ملابس بقيمة 4000 دولار، واختارت آية السفر كجائزة لها بعد حصولها على المرتبة الأولى لهذا الأسبوع ضمن سباق أفضل خمسة طلاب "top 5".

وجاء الكويتي إبراهيم دشتي في المرتبة الثانية، والمغربية بسمة بوسيل في المرتبة الثالثة، والسعودي عبد العزيز عبد الرحمن في الرابعة، والخامسة كانت من نصيب الأردني ناصر.

وفي نهاية البرايم غادر المصري محمد سراج بعد قضاء ستة أسابيع في الأكاديمية وضع فيهم في منطقة الخطر خمس مرات ليعيده جمهوره ثلاثة مرات وأصدقاؤه مرة في الأسبوع السابق.

وعادت المغربية خولة بتصويت جمهورها بنسبة 46.7% في أول مرة لها توضع في هذه التجربة، وأعاد الطلاب المتسابق الأردني يحيى.

من جانب آخر، انسحب الطالب اللبناني ميشيل رميح من الأكاديمية بعد دقائق قليلة من نهاية البرايم، وذكرت تقارير أن الانسحاب جاء لعدم اختياره من ضمن أفضل خمس طلاب لهذا الأسبوع.

والتقطت الكاميرات التي تبث مشاهد حية من داخل الأكاديمية ميشيل رميح وهو يجمع أغراضه ويغادر الأكاديمية، ليصبح أول المغادرين انسحابا في الموسم السادس.

شاهد اختيار أفضل خمس طلاب في البرايم السابع