محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 3 أبريل، 2009
أكرم حسني في حواره مع FilFan.com

يشارك المذيع والفنان الشاب أكرم حسني في تقديم العروض الكوميدية "ستاند أب كوميدي"stand-up comedy، والتي ستقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر في وقت لاحق من الشهر الجاري.

قال أكرم في حواره مع filfan.com: "تقام العروض الكوميدية بمصر هذا العام في يومي 17 و 18 من شهر أبريل الجاري، وسأشارك في العرض الذي يقام باليوم الأول من المهرجان الكوميدي".

وعن عروض "ستاند أب كوميدي" قال: "هذه العروض تعتمد على شخص يقف على المسرح ويقوم بسرد مواقف كوميدية ساخرة، تعتمد على الضحك بالمقام الأول".

وأقيم العرض الكوميدي بعدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط العام الماضي تحت اسم axis of evil، واستضافت ساقية عبد المنعم الصاوي العرض العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

شاهد تفاصيل عروض stand-up comedy بمصر هذا العام

وعن نشرة أخبار الخامسة والعشرون التي يقدمها أكرم فيها شخصية "سيد أبو حفيظة"، قال: "انتهينا من كتابة مجموعة جديدة من الحلقات، وعدد الحلقات المقرر عرضها 30 حلقة، سيتم البدء في عرضها نهاية أبريل الجاري".

وأضاف: "الحلقات الجديدة شارك في كتابتها مجموعة من الكُتاب الشباب، ومنهم الكاتب هيثم دبور صاحب كتاب "أول مكرر"، وقمنا بإدخال أشياء جديدة على الحلقات، حيث سيكون هناك فاصل إعلاني تحت اسم "متتصلوش"، نسخر فيه من الإعلانات التي تطالب الجمهور بأن يتصلوا بهم لكسب الجوائز".

وتابع: "كما قمنا بزيادة عدد الحلقات بناء على طلب الجمهور، وستراوح الحلقة الواحدة بين ثماني وعشر دقائق، بعد أن كانت لا تتعدى الخمسة دقائق".

انتظروا حديث أكرم حسني كاملا مع موقع filfan.com قريباً

شاهد مجموعة من حلقات برنامج "نشرة أخبار الخامسة والعشرون"