هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
حكيم

يتواصل الفنان حكيم، مع الجمهور ويشاركهم بأخباره ويومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات والتدوينات.

اقرأ أيضًا: فيديو - عمرو دياب يشوق جمهوره بمقطع من تتر مسلسل "دينا الشربيني"

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، نشر مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يرتدي كمامة وملابس خروج أثناء تواجده في الحجر المنزلي.

وخلال الفيديو، أوضح أنه قرر أن يبدد ملل الحجر المنزلي الذي فرض مؤخرًا، للحد من انتشار فيروس كورونا، بتخيل أنه خارج المنزل، إذ قال: "قولت أغير جو وأتمشى في البيت بالكمامة ألا اللبس يكمكم ولا حاجة".

على صعيد آخر، يغني حكيم، في ألبومه الجديد عدة أغنيات هي "قلبي يا ناس" وهى أغنية رومانسية من إخراج مازن نيازي، وكلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا، وإسلام شيبسي.

كما طرح أيضًا، أغنية "سيبونا في حالنا" وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي، وميدو مزيكا، و"ليلة بمبي"، ومن كلمات إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، و"الجارسون"، ومن كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع أشرف البرنس.

أما أغنية "الراجل الصح" فهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أشرف البرنس، وأغنية "رقصوني" من كلمات أيمن طويل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، و"آه بحبه"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع الموسيقى باسم منير، وميكس أحمد جودة، و"الموضة السنة دي" من كلمات ملاك عادل، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومكساچ المهندس أحمد جودة، والماستر المهندس أمير محروس.

وكذلك "الصعيد يا دولة"، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شبيسي، ومكساچ المهندس أحمد جودة، ومنتج فني فايز عزيز.

اقرأ أيضًا:

فيديو- أغنية حكيم لفيروس كورونا

شاهد- رقص حكيم وفرقته الموسيقية على أغنية "رقصوني"