محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد وطارق حامد

حل الفنان بيومي فؤاد ضيفًا على برنامج "جمهور التالتة" من تقديم الإعلامي إبراهيم فايق على شاشة ONTime Sports.

تحدث بيومي فؤاد في لقاء استمر أكثر من ساعة ونصف عن حبه لكرة القدم وارتباطه بتشجيع النادي الأهلي منذ الطفولة، وصعوبة تعامله مع الأخرين بعد هزيمة الفريق.

كما شهدت المقابلة مداخلات هاتفية من الفنانين أحمد مكي وأحمد فهمي، تحدثا فيها عن بيومي فؤاد كصديق وفنان.

طرح إبراهيم فايق في فقرة السبورة سؤال عن طارق حامد لاعب وسط الزمالك حول تعمده إصابة المنافسين، وهو ما نفاه بيومي فؤاد قائلا إن طارق حامد لا يتعمد العنف لكنه يلعب بخشونة وهو لاعب له أهمية في تشكيل منتخب مصر، وهو ما يجعله متخوفًا من تعرضه للطرد في المباريات.

أضاف بيومي فؤاد أنه يتمنى كذلك لو توقف طارق حامد عن العصبية الزائدة في التعامل مع حكم المباراة، حتى لا يقع تحت يد حكم عنيف في قراراته يجعل المنتخب يفتقد لجهوده خلال المباريات.

عقب إبراهيم فايق على إجابة بيومي فؤاد بالإشادة بأخلاق طارق حامد خارج الملعب،وهو ما أكد عليه بيومي فؤاد الذي أكد أن لاعب الزمالك يتمتع بأخلاق عالية ناتجة عن نشأته الريفية، وأنهما قد يصبحا صديقين في حال تقابلا، لكنه يخشى عليه من التعرض للطرد في مباريات منتخب مصر.



اعترض عدد كبير من مشجعي الزمالك على صيغة السؤال ونقلوا استيائهم إلى إبراهيم فايق مقدم البرنامج، الذي خرج ليوضح المغزي من السؤال وكتب عبر حسابه على Twitter قائلا: "جمهور الزمالك اللي شايف السؤال ده غير مهني الحقيقة ده مجرد سؤال الاجابة عليه بلا تنفيه تماما.. هو سؤال ولا يحمل رأيي على الإطلاق".

تابع فايق مؤكدًا على علاقته الطيبة مع طارق حامد وأوضح: "طارق لعيب كبير وصديق شخصي ورأيي فيه الكل يعرفه، ولأي حد فهم السؤال بشكل خاطئ حقكم عليا انتم ع راسي وحبايبي.. نقدكم عشم وانا عارف".

يذكر أن برنامج "جمهور التالتة" يعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر عبر شاشة ONTime Sports 2.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- مداخلة كوميدية بين أحمد مكي وبيومي فؤاد على الهواء

فيديو- أول رد من أحمد فهمي على أزمته الأخيرة مع محمد رمضان