FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 3 أبريل، 2009
بوستر الفيلم

أعلن روري برور رئيس شركة سوني بيكتشرز عن البدء في تحضير الجزء الثالث من فيلم "رجال في الملابس السوداء" men in black، وأنه من المقرر تنفيذه خلال عام 2009.

ذكر موقع "إيس شوبيز" أن روري أكد في حديثه أن إنتاج الجزء الثالث من الفيلم هو استثمار لنجاح الجزئين الماضيين من الفيلم، وأضاف أن الشركة بصدد التحضير للجزء الجديد، حيث سيتم الاتفاق على كامل تفاصيله خلال اجتماع للشركة سيعقد أوائل شهر أبريل الجاري في لاس فيجاس.

و تابع أنه من غير الواضح الآن الوقت الذي سيعرض فيه الجزء الجديد من الفيلم، أو ما إذا كان كل من النجم ويل سميث وتومي لي جونز سيقومان ببطولته أيضا.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "رجال في ملابس سوداء" تم إنتاجه عام 1997 بميزانية قدرها 90 مليون دولار، وعُرض يوم 2 يوليو 1997 وحقق إجمالي إيراداته 589 مليون دولار بواقع 251 مليون حققهم داخل أمريكا، و339 مليون حققهم بعد عرضه في الدول الأخرى.

أما الجزء الثاني فعُرض يوم 3 يوليو 2002، وبلغت تكاليف إنتاجه 140 مليون دولار، ورغم هذا لم يحقق إيرادات أعلى من الجزء الاول، حيث بلغ إجمالى إيراداته على مستوى العالم 415 مليون دولار، بواقع 190 مليون في أمريكا و251 مليون خارجها.

قام ببطولة الجزئين الأول والثاني النجمين ويل سميث وتومي لي جونز، وأخرجهما باري سونفيلد.

شاهد إعلان الجزء الأول من فيلم "رجال في ملابس سوداء"



شاهد إعلان الجزء الثاني من "رجال في ملابس سوداء"



شاهد ويل سميث يغني أغنية الفيلم