FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 16 أبريل، 2020
إليسا ومحمد يحيى

أعرب الملحن المصري محمد يحيى عن سعادته بالنجاح الذي حقتته أغنيته "هنغني كمان وكمان"، التي قدمتها الفنانة اللبنانية إليسا.

والأغنية استطاعت أن تحقق أكثر 3 مليون ونصف مشاهدة عبر موقع YouTube ، بعد مرور خمسة أيام فقط من طرحها.

وأكد يحيى أنه سعيد بردود أفعال الناس على الأغنية، وأنه شاركت بعمل إيجابي يسعد الناس خلال تلك الفترة الحالية بسبب أزمة لنتشار فيروس كورونا.

وعن كواليس الأغنية قال يحيى "طلبت مني إليسا منذ 10 شهور أغانى لألبومها الجديد، فأرسلت لها أغنيتين ضمتهما ألبومها الجديد، الأولى من كلمات أسامة مصطفي وتوزيع عبدالسلام، والثانية من كلمات محمد القاياتي وتوزيع عادل حقي.

وتابع "بعدها بستة أشهر جائتني فكرة لحن أغنية "هنغني كمان وكمان" وقام بتوزيعها الموزع إلهامي دهيمة، وبعدما انتهينا من عمل اللحن والتوزيع طلبت من الشاعر شادي نور أن يحضر لأستوديو إلهامي دهيمة فجرا ليسمع الأغنية ليكتب كلماتها، وبعدها بخمسة أيام التقينا في الأستوديو مرة أخرى، وكان شادى قد انتهى من كتابة جزء من الأغنية بلفعل، وأكملها ونحن معا.

وأضاف "بعد ذلك أرسلت الأغنية لإليسا، وكانت وقتها في مطار ببيروت وفي طريقها لفرنسا برفقة عدد من اصدقاءها، واتصلت بي فور وصولها فرنسا، أبلغتني لإعجابها بالأغنية هي وأصدقاؤها، بعدها بحوالي شهر نفذنا التوزيع النهائي للأغنية، وسافرت لبيروت وقمنا بتسجيل ال 3 أغان خلال أسبوع.

وتابع أن إليسا رأت أن هذا التوقيت مناسب جدا لطرح الأغنية، لأن الناس بحاجة لأغاني بها طاقة إيجابية ومفرحة لتغيير المود فى ظل الظروف الصعبة التي نمر بها حاليا.


اقرا أيضا

رغم التباعد الاجتماعي.. إليسا تزور هيفاء وهبي احتفالا بـ"هنغني كمان وكمان"

هيفاء لإليسا بعد "هنغني كمان وكمان": أنا بجانبك دائما