محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 3 أبريل، 2009
المطرب الشاب إيساف

يحتفل كل من إيساف وياسمين وأكمل بيوم اليتيم مع أطفال جمعية "دار الأرومان" في نادي الطيران وسط حضور من الجمهور، مساء اليوم الجمعه.

قال محمد طه مالك شركة fistival المنظمة للحفل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "اهتمت جمعية دار الأورمان بالإحتفال بيوم اليتيم في نادي الطيران بمدينة نصر، وسط حضور كبير من اعضاء النادي والمطربين المشاركين في الحفل".

وأضاف طه أن الإحتفال يبدأ من الساعة الواحدة ظهراًَ حتى الحادية عشر مساءاً، وسيشارك في الحفل كل من النجم الشاب إيساف والشابة ياسمين والمغربي عبد الفتاح الجريني وأكمل وفريق "سوا" والمطرب الشعبي حجازي متقال وفريق "مزيكاتك" ووسام عبد الغني وشاندو وأمينة وطارق عبد الحليم وهدى.

ومن ناحية أخرى قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة روتانا في تصريح للموقع: "إن ياسمين تشارك في يوم اليتيم، رغم انشغالها بتجهيز ألبومها الجديد، والذي قاربت على البدء في تسجيل أغنياته خلال الفترة القادمة، مع شركة روتانا".

وتابع مصطفى أن الألبوم الذي تجهز له ياسمين هو الثاني مع شركة "روتانا" بعد ألبوم "شكلك حتوحشني" الذي صورت منه أغنية "قليل الحيلة" مع المخرج وليد محمود وأغنية "شكلك حتوحشني" مع المخرج طارق رفعت.

أما المسئول الإعلامي لشركة "جودنيوز" قال في تصريح للموقع: "إن المطرب الشاب إيساف يهتم دائماً بالمشاركة في مثل تلك المناسبات حتى وإن كانت بدون مقابل، وهو مشغول هذه الأيام بتجهيز أغاني البومه الجديد".

وتابع مسئول "جودنيوز" أن المطرب الشاب إيساف سيشارك في نفس اليوم الجمعة بحفل للأطفال الأيتام بمدينة "السندباد" كما سيشارك معهم في حفل آخر بمدرسة "القاهرة للغات" في الحي الثامن بمدينة نصر.

كما شارك إيساف المطربة الشاب جنات والمطرب الشاب حاتم فهمي نجوم شركة "جودنيوز فور ميوزيك" الاحتفال بيوم اليتيم على طريقتهم الخاصة، حيث احتفلوا مع بعض الأطفال الأيتام الأربعاء الماضي بالخروج معهم إلى "السيرك المصري الأوروبي" بقيادة المدربة العالمية فاتن الحلو.