هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 13 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 13 أبريل، 2020
أحمد السعدني

يتواصل الفنان أحمد السعدني، مع الجمهور عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: بالروب... حلا شيحة تقلد دنيا سمير غانم على TikTok

نشر السعدني، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، تدوينة انتقد من خلالها بعض الذي يطالبون غيرهم بالمكوث في المنزل والالتزام بإجراءات السلامة الوقائية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما يفعلون عكس ما يقولونه تمامًا.

وكتب الآتي: "والله ما بلقح ولا أقصد حد بس إزاي في ناس بعد ما عملت ڤيديوهات تقول للناس متنزلوش بينزلوا وبيشتغلوا وبيسلموا ويحضنوا ويا ريت في المتداري لا دول بينزلوا صور وڤيديوهات وهما بيعملوا كده عادي كأنهم قاصدين يستفزوا الناس".

تابع: " والغريبة إن في ناس متضايقة من الغلابة اللي بينزلوا على أكل عيشهم للأسف الجهل غير مرتبط لا بطبقة مادية ولا بتعليم هو وباء زيه زي الكورونا كده حتقولي وأنت مالك حقولك الناس أما بتشتم بتجمع فحضرتك أنا بيتسبلي بسببك شكراً!".

يشار إلى أن الفنان أحمد السعدني عرض له مؤخرا مسلسل "شبر ميه" عبر قناة DMC، واستطااع أن ينال إعجاب الجمهور ، ‏ويحقق ‏نسبة مشاهدة جيدة‎.‎

مسلسل "شبر ميه" بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏ونهى ‏عابدين، ‏وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر ‏الدين، ‏إخراج طارق رفعت، ‏وإنتاج ‏شركة ‏سينرجي.‏

اقرأ أيضًا:


بفيديو طريف أحمد السعدني ينضم لـ‎ Tik Tok

فيديو- هكذا ظهر أحمد السعدني مع أولاده في Tik Tok