ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 أغسطس، 2005
ريلي كيوغ حفيدة ألفيس بريسلي

تعمل ريلي كيوغ حفيدة المطرب الأسطورة ألفيس بريسلي ذات الـ 16 ربيعاً حالياً كموديل للإعلان عن عطر جديد خاص بشركة الأزياء العالمية "كريستيان ديور" ، من المقرر طرحه في الأسواق هذا الصيف.

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة "يو اس ايه توداي" أو usa today أن ريلي تظهر في الملصق الدعائي للعطر وهى تنظر بوجهها للخلف ، وعن رأيها فيه قالت ريلي "إنه غريب بعض الشئ ..لكنه جيد في الوقت نفسه".

وتعتبر ريلي شخصية متمرسة على العمل أمام كاميرات التصوير ، حيث ظهرت من قبل على غلاف مجلة فوج مع والدتها بريسيليا بريسلي وجدتها بريسيلا بريسلي في أغسطس الماضي ، في حملة إعلانية لأزياء دافيد يورمان وديور.

وأكد الموقع أن ريلي مستمتعة للغاية بهذا العمل ، لكنها لم تحدد خططها المستقبلية بعد ، أو عما إذا كانت تنوي تتبع خط سير عائلتها الموسيقية بإطلاق ألبوم غنائي لها.

ثم قالت ريلي : " أنا محظوظة لحصولي على هذه الفرصة في مثل هذه السن الصغيرة ، وهناك العديد من الأشياء التى أريد أن أقوم بها ، وأنا أرى أنه بالتأكيد هناك الكثير لأتعلمه".

وكما أضاف الموقع أن ريلي تم تدريبها بالفعل للظهور في عروض الأزياء المختلفة ، وكان أول عرض لها مع المصممين دولاس وجابانا بميلان في فبراير 2004 ، وقبل هذا بشهر قامت ريلي بالتعاقد مع ديور.

وقالت ريلي "أتذكر حينما كانت والدتي تريدني أن أنضم إلى العمل في مجال عروض الأزياء ، كما أتذكر أنهم قاموا بدعوتي لحضور عرض في يناير 2004 ، ثم قمنا بتوقيع العقد بعدها مباشرة".

ولكن بعيداً عن كونها عارضة أزياء تؤكد ريلي أن حياتها بسيطة تماماً وذلك بقولها : "خلال باقي أيام الأسبوع لا أضع مكياج ، وقلما أقوم بهذا خلال عطلات الأسبوع لأني أحب أن أترك نفسي على طبيعتها".