إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي كواليس تصوير مسلسلها "سكر زيادة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

أوضحت الجندي خلال حوارها ببرنامج mbc trending أنها عادت للتمثيل والدراما بعد غياب سنوات، بناء على رغبة الجماهير، مضيفة: "كنت منتظرة الاقي حاجة جديدة، لأن أنا عملت كل الأدوار اللي في الدنيا.. وأنا أحب إن الناس يوحشهم ظهوري فلما أظهر يكون ده بشكل مختلف.. عشان كده رجعت السنة دي لأن الراوية دي جذبتني".

اقرأ أيضا: بسبب أحمد السقا... نادية الجندي تتعرض للانتقاد

تابعت: "المرة دي كوميديا مختلفة وشكل جديد فاتحمست ونزلت اعمل العمل ده السنة دي، جمهوري دايما يبعتلي إنتي فين ومختفية ليه.. فا نزلت بناء على رغبة الجماهير اللي بتحبني".

وحول ما يتردد عن خلافاتها مع الفنانة نبيلة عبيد في الكواليس، نفت الجندي كل ما تردد في هذا الشأن، قائلة: "مفيش خلافات بيني وبين نبيلة عبيد، مفيش خالص الكلام ده.. الناس متخيلة حاجة مش مظبوطة، إحنا عيلة واحدة كلنا".

جدير بالذكر أن نادية الجندي تنشغل في تصوير مسلسلها "سكر زيادة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2020.‏
‏ ‏
مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر ‏إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان ‏السيد، ‏بدرية ‏طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد ولأول مرة نانسي عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان ‏عن ‏أسمائهم ‏تباعا‎.‎

وتصور أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت إلا أن التصوير توقف هذه الفترة بسبب الإجراءات الاحترازية من ‏تفشي ‏فيروس كورونا، وهو من تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، ومن إخراج وائل إحسان، ‏وإنتاج صادق الصباح‎.‎

اقرأ أيضا:

بالفيديو- جيلان علاء تسخر من حنين حسام

صورة نادرة- هيثم أحمد زكي مع والده وفاروق الفيشاوي