محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 6 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

يعتبر الملحن والمغني محمد رحيم سببا في إطلاق لقب "ملكة المشاعر" على الفنانة شيرين عبد الوهاب، فهو ملحن أغنيتها الشهيرة "مشاعر"، وحديثا، لحن محمد رحيم أيضا لشيرين أغنيتها الأحدث "مش قد الهوى".


أغنية "مش قد الهوى"

ومنذ إطلاقها يوم الجمعة الماضي، تواصل "مش قد الهوى" تحقيق المزيد من المشاهدات، وهي الآن تقترب الآن من المليون الأول، بعد نشرها على قناة شيرين الرسمية بموقع YouTube في فيديو بالكلمات، وعلى خلفية مجموعة من الصور للمصور محمد سيف.

محمد سيف كشف لبرنامج MBCTrending كواليس هذه المجموعة من الصور، موضحا أنها التقطت لشيرين قبل فترة وهي تمشي في شوارع بيروت بعد منتصف الليل، وكانت الفكرة من ورائها تصوير حالة الحيرة التي تشيع في إحساس وكلمات الأغنية، كما يلاحظ من امتزاج الأضواء في الصور بوجه وجسم شيرين.


محمد رحيم

أما محمد رحيم، الذي خصّ البرنامج بنسخة من الأغنية بصوته، وهي النسخة التي أرسلها لشيرين في البداية، فكشف عن أنه يفكر ويسعده أن يتعاون مع شيرين وزوجها، الفنان حسام حبيب، في أغنية "ديو" جديدة، تظهر في ألبومها القادم، أو ألبوم حسام حبيب القادم.


أغنية "كل ما أغني"

وجدير بالذكر أن شيرين وحسام حبيب ظهرا وغنيا معا في أغنية "كل ما أغني"، من إنتاج "نجوم ريكوردز" عام 2016، وهي من ألحان حسام حبيب، وكلمات محمد سرحان، وتوزيع النابلسي، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

أغنية "مش قد الهوى" من إنتاج "روتانا"، وكلمات محمد الغنيمي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اقرأ أيضا:
بعد غياب 6 أشهر... شيرين عبد الوهاب تعود لمواقع التواصل الاجتماعيفيديو- محمد رحيم يتبنى طفلة The Voice Kids هايدي محمد ويقدم لها أول أغانيها