FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 28 مارس، 2009
خالد صالح

يبدأ الفنان خالد صالح يوم السبت الموافق 28 من مارس الجاري تصوير أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد "تاجر السعادة"، والذي تتولى إخارجه شيرين عادل.

قال حسام شعبان منتج المسلسل في تصريح لموقع filfan.com : "لقد تم الاستقرار على جميع طاقم العمل في المسلسل، وسيبدأ التصوير يوم السبت، وتحديدا في حارة ستوديو مصر التي ستشهد تصوير أول مشاهد المسلسل".

أوضح شعبان أن المسلسل يشارك فيه إلى جانب الفنان خالد صالح كل من داليا مصطفى وفادية عبد الغني وهالة فاخر ومجموعة كبيرة من الفنانين والوجه الشابة، وهو من تأليف عاطف بشاي، ومن إنتاج شركته كينج توت.

مسلسل "تاجر الساعدة" يناقش قضايا الدجل ولكن بشكل جديد تماماً علي الدراما التليفزيونية، وذلك في إطار كوميدي، ويجسد صالح شخصية رجل يعتقد الكثيرون في قدراته الخارقة على حل مشاكلهم وعمل أشياء غير مالوفة ومساعدتهم علي تحقيق أهدافهم وأحلامهم .

يذكر أن مسلسل "تاجر الساعدة" سيكون ثالث عمل تلفزيوني بطولة صالح على التوالي بعد مسلسلي "سلطان الغرام" في 2007 وشاركح في بطولته لوسي ومايا نصري وطارق لطفي وروجينا وأحمد عزمي، و"بعد الفراق" عام 2008 وشارك فيه كل من هند صبري وعبد الرحمن أبو زهرة ومفيد عاشور وطارق عبد العزيز، والمسلسلين من إخراج المخرجة شيرين عادل.