FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 27 مارس، 2009
الفنان أحمد الفيشاوي بطل مسلسل "تامر وشوقية"

حالة من النشاط الفنى يعيشها المؤلف عمرو سمير عاطف حيث يجهز حاليا لمسلسلين من نوعية السيت كوم وهما الجزء الرابع من مسلسل"تامر و شوقية" ومسلسل "بيت العيلة".

قال المؤلف عمرو سمير عاطف فى تصريح خاص لموقع fifan.com: "بدأت فى كتابة حلقات الجزء الرابع من مسلسل " تامر و شوقية" الذى تحدد له اول مايو القادم موعداً لبدء التصوير، والجزء الخامس لن يشهد اختفاء اى شخصية رئيسية من المسلسل و لكنه سيشهد تركيز اكثر على شخصية ربيع ابن تامر و شوقية الذى سيظهر فى الاحداث وعمره عام واحد".

عن مشاركة نجوم فى الجزء الرابع فى المسلسل كما هو معتاد، أكد عمرو انه هناك تفكير فى أن تشارك منى زكى فى الجزء الرابع بشخصية "بائعة" لكن ليس بشخصيتها الحقيقية، حتى إذا ما اعتذرت لا يواجه مشكلة خصوصا أن الحلقات التى كتبت خصيصاً فى الاجزاء الماضية لبعض النجوم، ولكنهم لم يشاركوا فيها تمت كتابتها من جديد.

أضاف عاطف أن هناك شخصية جديدة ستدخل على أحداث المسلسل و هى شخصية "عبد المتجلى وحيد" خطيب داليا الذى يعمل فى خدمة العملاء باحدى شركات التليفون المحمول.

اما عن مسلسله الثانى "بيت العيلة" فقد انتهى من كتابة 15 حلقة منه حتى الان وقد
حدد المخرج ومدير التصوير السينمائى دكتور محسن أحمد 25 أبريل المقبل موعداً لبدء تصوير مسلسل السيت كوم" بيت العيلة"، وهو من بطولة هالة فاخر و وائل حمدى ورزان مغربى وشيرين.

من جانبه صرح منتج المسلسل محمد أبو العزم أن ميزانية المسلسل تبلغ 7 ملايين جنيه حيث سيقوم المخرج محسن أحمد بتصوير المسلسل بطريقة سينمائية، مؤكداً أن خبرة الدكتور محسن أحمد فى تصوير المسلسل كانت وراء اقناعه بأن يخوض محسن أحمد أولى تجاربه فى الإخراج التليفزيونى.

أشار المنتج محمد أبو العزم الى انه جارى حاليا اختيار الممثلة التى ستجسد المطلقة الرابعة بالمسلسل و هناك تفكير فى أن تكون وجه جديد خاصة وأن الثلاث بطلات الاخريات بالمسلسل نجمات كبار.