FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 مارس، 2009
النجمة سمية الخشاب تتسلم جائزة مجلة "دير جيست" السنوية

تقوم حاليا الفنانة سمية الخشاب بعمل تدريبات لياقة بدنية استعدادا للبدء في تصوير مسلسلها الجديد "حدف البحر" المقرر عرضه في رمضان 2009، والذي يتضمن العديد من مشاهد المطاردات والاستعراضات الغنائية.

قال أحمد عبد الفتاح مؤلف مسلسل "حدف البحر" في تصريح خاص لموقع filfan.com: "نعقد حاليا جلسات العمل النهائية للمسلسل خاصة أنه لم يتبق له سوى خمس حلقات فقط وينتهي من كتابة المسلسل بالكامل".

من ناحية أخرى أكد عبد الفتاح أنه يقدم من خلال المسلسل تجربة جديدة على الدراما المصرية لم تقدم منذ مسلسل "هى وهو" للراحلة سعاد حسني، حيث يقدم في "حدف البحر" دراما استعراضية غنائية.

حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تحلم بان تصبح مطربة ونجمة استعراض، وجاء اختيار الفنانة سمية الخشاب خصيصا لهذا الدور لأنها قادرة على الغناء والتمثيل والاستعراض، فمن الصعب العثور هذه الأيام على ممثلة تجمع بين هذه الفنون الثلاثة.

وأضاف عبد الفتاح أن الموسيقار الكبير عمار الشريعي والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر يعملان حاليا على أغاني وموسيقى المسلسل واستعراضاته.

"حدف البحر" سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج جمال عبد الحميد وبطولة سمية الخشاب وشويكار وجمال إسماعيل وطارق لطفي، إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج وشركة سنرجي.