مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2020 | آخر تحديث:
سمير غانم وجورج سيدهم

حرصت الفنانة دلال عبد العزيز على تقديم النعي في وفاة الفنان جورج سيدهم مشيرة إلى أنه أحد رمز المسرح المصري وجاءت وفاته بالتزامن مع اليوم العالمي للمسرح الموافق 27 مارس.

وأضافت دلال عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يعرض عبر القناة الأولى، أن جورج سيدهم هو من اكتشفها عام 1980 وقدمها لسمير غانم في مسرحية "أهلا يا دكتور"، وتابعت " مش هنسى أبدا الكلام اللي قالهولي في أول عمل ليا قال لي الفن مفهوش واسطة لو أنتي كويسة هيخدوكى.. عام 92 عملت "حب في التخشيبة" معاه وكانت نقلة مسرحية كبيرة في حياتي المهنية".

ووصفته بأنه كان الأب والأخ والأستاذ والصديق والعزيز على قلبها وهو من عرفها بالفنانة نادية لطفي، لافته إلى أنه لم يعلم بوفاتها حتى وفاته وأوضحت "لم نستطيع أن نخبره برحيل الفنانة نادية لطفي نظراً لعلاقته القوية بها وكان خبر رحيلها سيتسبب له بصدمة كبيرة".

أما فيما يتعلق برد فعل الفنان سمير غانم كشفت دلال عبد العزيز أنها أخفت خبر وفاة جورج سيدهم عنه للعلاقة القوية والطويلة التي تجمع الثنائي ولكنه علم بالخبر الحزين عندما اتصلت به إحدى الصحفيات وحين سمع الخبر ظل يردد يا ساتر يا رب وهو الآن لا يتحدث إلى أحد وفقد القدرة على النطق من الصدمة.

اقرأ أيضا

(تحديث مستمر) كورونا يصيب مشاهير العالم.. فنان عالمي يلقى حتفه من بينهم

أخذ أمواله وهاجر.. كيف تسبب شقيق جورج سيدهم في مرضه؟