ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 23 مارس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 23 مارس، 2009
أولجا كوريلنكو ودانيل كريج

عبرت الممثلة وعارضة الأزياء الأوكرانية أولجا كوريلنكو عن أمنيتها بالوقوف مرة ثانية أمام النجم البريطاني دانيل كريج في الجزء الجديد من سلسلة العميل السري "جيمس بوند".

صرحت أولجا –29 عاما- لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قائلة: "أتمنى أن يعرضوا علي المشاركة في الجزء الجديد من بوند، ولن أتردد لحظة في قبوله، لأنني عندما صورت الجزء السابق "كوانتم أوف سولاس" "quantum of solace العام الماضي، قضيت وقتا ممتعا للغاية، فلماذا أرفض تكرار تلك التجربة مرة أخرى؟".

وعن كونها "فتاة بوند" في الجزء السابق، قالت أولجا عن الصفات التي يجب أن تتوفر في فتاة "جيمس بوند" من وجهة نظرها: "الشجاعة والجمال الساحر والعزيمة والشغف للحياة".

وتحدثت أولجا عن حبها للمغامرة قائلة: "أنا في الحياة الواقعية لا أجروء على القيام بمغامرات حقيقية، وعندما أمثل الدور فإني أتخطى كل شعور بالخوف والقلق، وأقتنع بأن هذه ستكون فرصتي الوحيدة للقيام بمثل هذه الحركات".

ثم أردفت في سعادة: "أنا مختلفة عن أي فتاة ظهرت مع "بوند" في السلسلة كلها، فالفتاة التي قدمت دورها لم تمت، ولم تكون لها علاقة عاطفية مع بوند، وهو أمر ممتع ومثير للغاية".

أولجا كانت تلعب دور كاميلا مونتيس، العميلة بالمخابرات الروسية التي تحاول الانتقام من رجل الأعمال الشرير دومينيك جرين، الذي يسعى خلفه بوند في الجزء الـ22 من سلسلة العميل 007.

وكانت الممثلة الأوكرانية قد شاركت مع الممثل تيموثي أوليفانت في بطولة الفيلم الأكشن "هيت مان" hitman عام 2007 ثم شاركت كريج في "كوانتم أوف سولاس" عام 2008.

يذكر أنه تردد مؤخراً أن الدور النسائي في الجزء الـ23 من بوند مرشحة له كل من النجمة جينيفر أنستون وبطلة "المليونير المتشرد" slumdog millionaire فريدا بينتو.

شاهد إعلان فيلم "كوانتم أوف سولاس"