إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس، 2020 | آخر تحديث:
كريم طارق

استهل الإعلامي هاني حتحوت حلقة السبت من برنامجه "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، بمشهد لافت للانتباه، أثار تساؤلات الجماهير.

ظهر مع حتحوت في اللقاء شخص يرتدي قناع شخصية "سبايدر مان" السينمائية الشهيرة، عرّفه حتحوت بعد ذلك بأنه "سوبر هيرو الكرة المصرية" و"سبايدر مان مصر" على حد تعبيره، كاشفا عن أن الشخص الموجود خلف القناع هو كريم طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش.

اقرأ أيضا: شاهد- إعلامي مصري يستضيف فيروس كورونا على الهواء

وقال مقدم البرنامج: "في أوقات زي اللي إحنا فيها دلوقت من إيقافات وتأجيلات ومنع حضور جماهير، بل وإيقاف أنشطة رياضية، مهم جدا إنك تدور على سوبر هيرو، فكان من طبيعي الحال التواصل مع سوبر هيرو الكرة المصرية.. عندنا سبايدر مان في مصر هو كريم طارق.. الماسكات انتشرت في محاولة للابتعاد عن كورونا فا ده ماسك ممكن تستخدمه في حاجة زي دي دلوقت".

من جانبه، قال كريم إن إحتفاله بقناع "سبايدر مان" خلال مباراة بيراميدز، مقتبس من النجم الجابوني، بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، لافتا إلى أن الجميع تفاجأوا بالاحتفال، خاصة أن أحدا لم يكن على علم به، مشيرا إلى اندهاشه من التصرف "السييء" لحكم المباراة معه، بعد أن منحه بطاقة صفراء بسبب طريقة الاحتفال.

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي تعلن توبتها عن فيلم "ديسكو ديسكو"

بالفيديو- ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها