مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 مارس، 2009
أحلام

أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم المطربة الإماراتية أحلام "هذا أنا"، وذلك الأربعاء 18 مارس الجاري.

قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي باسم الشركة لـfilfan.com: " جندت شركة روتانا فريق التسويق والإعلام، لإطلاق حملة تسويقية ضخمة تناسب قيمة أحلام الفنية في العالم العربي. وقد بدأ ذلك الاهتمام التسويقي بتصميم غلاف ثلاثي الأبعاد في لندن، سيحدث نقلة على مستوى تصاميم أغلفة الألبومات".

كما أشارت أحلام إلى أن اختيار هذ التوقيت جاء لعدة عوامل أهمها: عدم تأخير التواصل مع جمهورها أكثر، وتألقها في مناسبات وحفلات كثيرة، إضافة إلى مناسبة أخرى عزيزة جداً على قلب كل الناس، وهي مناسبة عيد الأم، هذه الإنسانة العظيمة التي لايختلف إثنان على محبتها.

يحتوي الألبوم على 14 عمل غنائي، تعاونت فيه مع الشاعر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في عملين هما: "أنا طبعي كذا" ألحان سهم، و"توك فضيت" ألحان فيصل الراشد، كما لحن سهم عملين آخرين هما: "مابه جديد" كلمات الأمير سعود بن عبدالله، و"هذا أنا" كلمات فيصل محمد السديري.

كتب منصور الووان أغنية من ألحان فيصل الراشد وهي "أوريكم فيه"، وأغنيتن من ألحان محمد بودله هما: "ويلك" و"فكوني منه"،. ولحن محمد بودله أربعة أعمال أخرى هي: "عساك بخير" كلمات فهد التوم، و"صدقت" كلمات سعود بن ممدوح، و"شسويلك" كلمات عبدالله بو دله، و"تعودت الجراح" كلمات عبدالله بو دله.

وفي الألبوم أيضاً: أغنية "آخر الأخبار" كلمات سعود شربتلي ألحان عبدالله القعود، و"ألا ياشاري الفرقا" كلمات سعود بن ممدوح ألحان ياسين، و"ناوي تروح" كلمات خالد البذال ألحان أنور عبدالله.

يذكر أن آخر حفلات أحلام كانت في ليالي فبراير بدولة الكويت، الذي شهد تألق وتفاعل كبير مع جمهورها الغفير الذي تجاوب مع كافة أغانيها.