محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس، 2009
مسعود كورتس

تقيم دار الأوبرا المصرية احتفالية كبيرة على المسرح الكبير في القاهرة في اطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يشارك فيه الفنان المقدوني مسعود كورتس.

قال وسيم ملك مدير اعمال كورتس في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سيقام الحفل على خشبة المسرح الكبير في القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر مارس الجاري، وقبل كورتس الدعوة للمشاركة في هذه المناسبة العظيمة".

تابع ملك أن كورتس سيقدم في الاحتفالية أغنية واحدة هي "البردة" التي قدمها في ألبومه الأول، وبمشاركة فرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشي.

وصرحت جيهان مرسي مخرجة العرض لموقع filfan.com أن العرض سيشارك فيه عدد كبير من المطربين إلى جانب كورتس، منهم محمد ثروت وأحمد عفت ونادية مصطفى وعصام محمود، إلى جانب مجموعة من أصوات الأوبرا المميزة، منهم مروة ناجي ومي فاروق وأميرة أحمد ومحمد سلطان وأمينة سمير.

يذكر أن مسعود كورتس قدم ألبوما واحدا حتى الآن هو "صلاوات" في عام 2006، والذي صور منه أغنية "البردة" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هاني أسامة، ومن المتوقع أن يطرح ألبومه الجديد الذي سيحمل اسم "يا حبيب قلبي" في منتصف شهر مايو المقبل من خلال شركة "أويكنيج" التي تتولى إدارة وإنتاج اعماله.

شاهد كليب مسعود كورتس "البردة"