نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 21 أغسطس، 2005
رجاء الجداوي

عبرت الفنانة رجاء الجداوي عن سعادتها البالغة بحالة النشاط الفني التي تجتاحها هذه الأيام مع إشتراكها في ثلاثة أعمال تليفزيونية من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

وقالت رجاء لـfilbalad.com انها تشارك في مسلسل "مبروك جالك قلق" مع هاني رمزي وغادة عادل ، وهو من تأليف أحمد عوض ، ومن إخراج عمرو عابدين ، "وأقوم بدور "رموز الحياة" والدة "تشكر" التي تقوم بأداءها غادة عادل ، وهى أرملة تربي ابنتها على أن تأخذ حقها بيدها ، مما يجعلها تقضي كل حياتها في الأقسام بين المحاضر البوليسية ، غير مؤمنة بالحب ، لذلك تحارب زواج ابنتها من مبروك ، إلى أن تقع هى نفسها في الحب ، وتبدأ بالنظر للحياة بشكل مختلف".

وأضافت أنها تشارك أيضاً في مسلسل" أحلام في البوابة" مع سميرة أحمد ، يوسف شعبان ، عزت أبو عوف ، ومحمد نجاتي ، وهو تأليف أسامة أنور عكاشة ، ومن إخراج هيثم حقي ، وعن دورها قالت رجاء " دوري هو "علية" مديرة مدرسة ، وهى صديقة أحلام الودودة المقربة التي تقف بجانبها طوال الوقت ، وتشاركها في احزانها وافراحها ، فهى إمرأة عقلانية للغاية ، تستريح لها أحلام للحديث معها والأخذ بمشورتها".

إلى جانب مشاركتها في السباعية الثانية من مسلسل "عندما تثور النساء" ، وهى بعنوان "أبدا لن أضيع" ، مع محمود قابيل ، أحمد سلامة ، رانيا يوسف ، جيهان قمري ، وامل رزق ، وهى سيناريو وحوار مصطفى ابراهيم ، ومن تأليف منى رجب ، وإخراج ياسر زاهر ، حيث تجسد دور الأم التقليدية التي تؤمن بأن المرأة مصيرها الزواج والجلوس بالمنزل ، وتحاول محاربة كل الفتيات اللاتي يردن العمل وإثبات ذاتهن ، لأنها تؤمن بأن الفتاة خلقت من أجل ان تكون زوجة فقط.

يذكر أن مسلسل "عندما تثور النساء" مكون من 3 موضوعاتها منفصلة ، وكل موضوع منهم عبارة عن 7 حلقات فقط ، لذلك يطلق على كل جزء لقب "السباعية".