محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس، 2009
الهضبة يحافظ على قمة السباق

حافظ النجم عمرو دياب على صدارة سباق أغاني موقع "في الفن"، بعد أن حققت أغنيته الجديدة "بعدت" 106 صوتا من إجمالي أصوات المشاركين.

وحافظت الفنانة لطيفة على المركز الثاني بأغنيتها "أنا عارفة" التي جمعت 65 صوتا، تبعها المطرب الشاب محمد قماح بـ 45 صوت في المركز الثالث، ثم المطرب الشاب تامر حسني في المركز الرابع بأغنية "افتكرلي" بـ39 صوتا، تلاه المطرب محمد حماقي بـ19 صوت لأغنية "وافتكرت" في المركز الخامس.

في المركز السادس جاءت المطربة الشابة زيزي بعشرة أصوات لأغنيتها الجديدة "وعد عليا"، وفي المركز السابع عمرو مصطفى بثماني أصوات لأغنية "ياريت"، تبعه المطرب اللبناني فضل شاكر بستة أصوات لأغنية "نسيت انساك" في المركز الثامن.

في المركز التاسع جاءت أغنية المطرب الشاب محمود العسيلي "مش زي الأفلام" بخمسة أصوات، ثم المطرب الشاب محمد كيلاني بأغنيته "تغيب تاني" التي حققت ثلاث أصوات، وهو الرصيد ذاته التي حققته أغنية "برجع بعمري" لشذى.

وتساوت أغنيتي "شفت بعنية" لحسام حبيب، و"لحقت إزاي" لسميرة سعيد، و"تسلم" لتامر عاشور بصوتين لكل منهما، في المراكز الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر، كما تساوت أغنيتي "جوايا هتعيش"، و"تعرف" لرامي صبري ورامي جمال، في المركزين الخامس عشر والسادس عشر.

ولم تستطع أغنيات "ميالة" لراندا حافظ، و"عليك بإيه" لجنات، و"زي كتير" لمحمد محيي في تحقيق أي أصوات.

شاهد عمرو دياب يغني في مهرجان "ليالي فبراير" 2009