ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس، 2009
نورا رحال

اتفقت المخرجة إيناس الدغيدي مع المطربة الشعبية أمينة على أن تسجل أغنية خاصة تضم لأحداث فيلمها الدرامي الجديد "مجنون أميرة".

حيث ستقدم أمينة وصلة رقص لتتناسب مع إيقاع الأغنية بالشكل الذي تراه إيناس، التي صعدت على خشبة المسرح أمام مطربة الأغنية الشعبية لتريها الحركات المطلوبة منها، فنال أداء المخرجة، الشهيرة بإثارتها للجدل، استحسان الحاضرين وإعجابهم بها، حسب ما ذكرته صحيفة "وشوشة".

ولم يتم الإعلان بعد عن اسم الأغنية وتفاصيلها، ولكنها بالتأكيد ستكون ضمن أحداث فيلم "مجنون أميرة" الذي تجسد فيه المطربة اللبنانية نورا رحال شخصية الأميرة ديانا أميرة ويلز الراحلة.

حيث تدور أحداثه حول زيارة ديانا إلى مصر وجولتها في المستشفيات وتعرضها لمحاولة اغتيال فاشلة ثم مطاردة شخص مجنون بها يدعى إبراهيم، ويقوم بدوره الممثل الشاب مصطفى هريدي.

وفي حوار سابق لها، ذكرت إيناس أن فكرة الفيلم تدور حول أن "ديانا تزور بلد حبيبها "دودي الفايد" للتعرف على مجتمعه، ولكنها تفاجأ خلال الأحداث بأن مصر دولة متدينة، لكن ليست لحد التعصب، فالعمل يناقش فكرة الهوس الديني عند بعض المصريين الآن وبعض المفاهيم الدينية الخاصة".

التصوير متوقف حالياً لتحضير ما ستتطلبه الأيام الثلاث المتبقية في عملية تنفيذه والمقرر أن تكون في منطقة "العلمين".

الفيلم سيناريو وحوار مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة الدغيدي للإنتاج "5 ستارز"، ولقد تم تصوير مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي ومنطقة الأزهر وبعض الأماكن الشعبية مثل "الحطابة" التي تزاحم سكانها على طاقم العمل للتصوير معهم.

جدير بالذكر أن أمينة اشتهرت بعد غناءها أغنية "أركب الحنطور" و"هاتجوز"، كما شاركت بالظهور ضمن أحداث عدة أفلام آخر فيلم "كباريه".

شاهد أغنية "الحنطور" لأمينة



شاهد أغنية "لا تختبر صبري" لنورا رحال