مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 9 مارس، 2020 | آخر تحديث:
أنغام وأحمد إبراهيم

خلال الساعات الماضية تصدرت أنباء عن انفصال الفنانة أصالة عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم المواقع الإخبارية بعدما وجه رسالة تحية لزوجته الأولى ياسمين عيسى وتنبأ الكثيرون بانفصاله عن أنغام.

وبعيدا عن تأكيد أو نفي الانفصال شهدت السنوات الماضية تعاون فني بين أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في عدة ألبومات غنائية نرصدها لك في السطور التالية.

اتجاه واحد

شهد عام 2015 أول تعاون فني بين أنغام وأحمد إبراهيم في أغنية "اتجاه واحد" من ألبوم "أحلام بريئة"، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

وفي لقائهما ببرنامج "توأم روحي"، كشف أحمد إبراهيم أن بداية تعلقه بالفنانة أنغام تعود إلى تعاونهما في تلك الأغنية.

100 صورة

في عام 2018، تعاونت أنغام مع أحمد إبراهيم في تتر مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من بطولة زينة وفتحي عبد الوهاب، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

حدوتة مرة

في عام 2019، غنت أنغام تتر مسلسل "حدوتة مرة" من بطولة غادة عبد الرازق، الأغنية حملت اسم "حدوتة مرة" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

حالة خاصة جدا

تزامن إطلاق أنغام ألبوم "حالة خاصة جدا" مع إعلان الثنائي ارتباطهما رسميا وأشرف أحمد إبراهيم بنفسه على توزيع الألبوم ككل كما وزع بنفسه نحو 6 أغنيات هي:

"حالة خاصة جداً" كلمات أمير طعيمة ألحان عزيز الشافعى توزيع أحمد إبراهيم.

"هتقول لربنا إيه" كلمات أمير طعيمة ألحان مدين توزيع أحمد إبراهيم.

"حبايبنا" كلمات محمد القاياتى ألحان محمد حمزة توزيع أحمد إبراهيم.

"على حسك فى أيامى" كلمات جمال الخولى ألحان خالد عز توزيع أحمد إبراهيم.

"ولا دبلت" كلمات نورالدين محمد ألحان أحمد العتبانى توزيع أحمد إبراهيم.

"متطمنة" كلمات أحمد المالكى ألحان محمد عبية توزيع أحمد إبراهيم.

جدير بالذكر أن أحمد إبراهيم حرص على الرد على تلك الأنباء بنشر صورته رفقة أنغام عبر حسابه على Facebook، وعلّق كاتبا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

تابع: "النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره".

أضاف: "لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

يذكر أن آخر ظهور علني لأحمد إبراهيم مع أنغام كان في فبراير 2020 أثناء إحياء حفلها في مهرجان فبراير الكويت.

اقرأ أيضا

هكذا علق شقيق ياسمين عبد العزيز على أنباء انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم

جاد شويري يكشف تفاصيل مشهد انتحار كارول سماحة الذي تسبب في طلب الشرطة الفرنسية