هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 9 مارس، 2020 | آخر تحديث:
حسام حبيب

أصدرت المحكمة مؤخرًا، حكمًا يقضي بحبس الفنان حسام حبيب، عامًا كاملاً وتغريمه بمبلغ 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل، مما دفع حبيب لتقديم استئناف على الحكم الصادر ضده في 26 فبراير الماضي.

اقرأ أيضًا: من الكواليس... شاهد رقص نانسي عجرم على أغنية حسين الجسمي

أوضح حسام لطفي، محامي الفنان المتهم، خلال لقائه في حلقة برنامج The Insider بالعربي، أن محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، حددت لهم جلسة بتاريخ 9 أبريل، للبت في أمر الاستئناف المقدم، مؤكدًَا على أنه سيقدم دفاعه خلال الجلسة موضحًا تفاصيل الواقعة، معلقًا: "ثقتنا بلا حدود في القضاء المصري".

في نفس السياق، أوضح أن ياسر خليل، ربما اختلق واقعة الشروع في القتل، ليجبر حسام حبيب، وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، على التنازل عن مستحقاتهم المالية، خوفًا على سمعتهم.

أضاف، أن النيابة استبعدت تماماً فكرة الشروع في القتل، واستخدام السلاح، بالإضافة إلى استبعادها أيضًا إثارة الفزع، معلقًا: "لأنها أقوال مرسلة ليس عليها دليل".

وكان موقع FilFan.com، قد تواصل مع مكتب "أوبرا للمحاماة" الذي يتولى الدفاع عن المنتج ياسر خليل الذي كشف أن موكله قد حرر محضرا ضد الفنان حسام حبيب ديسمبر الماضي وذلك بعدما توجه إلى منزله برفقة مجموعة من الأشخاص وأشهر في وجهه السلاح الناري محدثا إصابات به.

وأشار إلى أن حسام حبيب اتهم أيضا المنتج ياسر خليل بالشروع في قتله أيضا ولكن المحكمة برأت الأخير وأدانت حسام حبيب، لافتا إلى أن الحكم حضوريا أي الاستئناف فيه متاحا حتى وقت معين وبعدها يصبح الحكم نهائي.


اقرأ أيضًا:


رد قانوني من حسام حبيب بعد الحكم بحبسه سنة بتهمة محاولة القتل

خاص- تفاصيل الحكم بحبس حسام حبيب سنة للشروع في قتل ياسر خليل