محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الاثنين، 16 مارس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 16 مارس، 2009
منة جلال مع FilFan.com

تعيش الفنانة الشابة منة جلال حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في مسلسلين حاليا الأول "جنة ونار" مع المخرج محمد أبو سيف، والثاني "فتيات صغيرات مع المخرج عادل الأعصر ".

قالت منة في تصريح خاص لموقع filfan.com: "بدأت تصوير دوري في مسلسل "جنة ونار" مع المخرج محمد أبو سيف الأسبوع الماضي، وأجسد به دور فتاة شريرة وهي المرة الأولى التي أقدم فيها تلك النوعية من الأدوار".

وتابعت منة: "المسلسل بطولة الفنانة تيسير فهمي وإبراهيم يسري ويوسف شعبان ونبيل نور الدين وفادي غالي، عن قصة للكاتب أحمد عثمان، ومن إنتاج شركة "التيسير" لمالكتها تيسير فهمي".

أما مسلسل "فتيات صغيرات" فسيبدأ تصويره في مطلع شهر إبريل المقبل مع المخرج عادل الأعصر، وهو بطولة علا غانم وإيناس النجار وراندا البحيري وأحمد خليل ونهال عنبر وإيهاب فهمي ومحمد سليمان وعايدة عبد العزيز وميمي جمال، عن قصة للكاتب أحمد صبحي، ومن إنتاج شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات.

يذكر أن منة انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "اسم العائلة"، وهو بطولة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب وأحمد خليل وريهام عبد الغفور ورانيا يوسف وسمير صبري وعمر الحريري وأحمد منير، وهو من تأليف وإخراج أحمد النحاس.