FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2020 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

احتفل موقع Spotify، بمناسبة يوم المرأة العالمي في 8 مارس، بالأصوات النسائية التي لا يكتفي المستمعون منها، ويتم الآن إنشاء أوّل حملة عالمية ليوم المرأة العالمي من Spotify الموسيقى تزدهر_بالمرأة لتسليط الضوء على مدى أهمية المرأة في هذا القطاع، وسيطلق بتاريخ 8 مارس مركز جديد خاص بشهر تاريخ المرأة على Spotify يشمل جميع الأغاني وقوائم الأغاني من إبداع الفنانات الأكثر تميزاً في مجال الموسيقى.

ستجدون أدناه المغنيات الأكثر استماعاً في مصر والعالم، تبعاً للبيانات من 1 يناير وحتى 1 مارس 2020.

تسيطر بيلي أيليش على المرتبة الأولى بين الفنانين الرجال والنساء على مستوى العالم ومصر، وليس فقط بين الفنانات، فهي أيضاً المغنية الأكثر استماعاً بشكل عام على مستوى العالم (من 1 يناير وحتى 1 مارس) حيث تجاوز عدد مرات الاستماع إليها 10.3 مليار مرة حتى الآن.

وتمتلك بيلي أكثر من 60 مليون مستمع شهرياً وتجاوزت مرات الاستماع إلى أغنيتها bad guy أكثر من 1.2 مليار مرة، كما أصدرت مؤخراً أغنية فيلم James Bond الجديدة No Time To Die.

هالزي هي ثاني أكثر الفنانات الأكثر استماعاً في مصر على Spotify في عام 2020 حتى الآن ، تليها سيا وكاميلا كابيو Tones and I
وسيلينا جوميز.

الفنانة المصرية شيرين هي سابع أكثر الفنانات استماعاً على سبوتيفي في مصر في عام 2020 حتى الآن، تليها دوا ليب ،وأريانا جراندي والأسطورة الخالدة فيروز.

لمزيد من الأصوات التي لا يكتفي مستمعي Spotify منها، يرجى الاطلاع أدناه على الفنانات الـ10 الأكثر استماعاً على مستوى العالم ومصر. ولا تفوتوا الاستماع إلى قائمة أغاني صَوتِك على Spotify والتي تضم أهم أصوات النساء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المغنيات الـ10 الأكثر استماعاً في مصر (بناءً على عدد مرات الاستماع من 1 يناير وحتى 1 مارس 2020):

1. بيلي أيليش

2. هالزي

3. سيا

4. كاميلا كابيو

5. Tones and I

6. سيلينا جوميز

7. شيرين

8. دوا ليبا

9. أريانا جراندي

10. فيروز

اقرأ أيضا

بهاء الدين محمد يشكك في نتيجة The Voice Kids... أرفض الظلم

فيديو- ليلى اسكندر: اعتنقت الإسلام عن اقتناع