إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 6 مارس، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 6 مارس، 2020
هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية لأول مرة، من ألحان الفنان وليد توفيق، ومن كلمات اللبنانية نادين الأسعد وتوزيع باسم منير.

كشف هاني عن تحديات الغناء باللهجة اللبنانية، خلال حواره ببرنامج "The Insider"، مؤكدا أن وليد توفيق ساعده على التدريب على اللهجة اللبنانية، قائلا: "حبيبي وليد كان معايا في التسجيل والكلام وفي حاجات بعد ما سجلتها روحت سجلتها تاني، حاولت اتقن شوية على قد ما اقدر اللهجة والكلام".

تابع: "لكن بعد وليد ما سافر كان في كام حاجة برضو كنا عايزين نغيرها روحت الاستوديو وغنتها وصلحتها وبعتهاله وقالي تمام كده"، مشيرا إلى أنه أراد أن يكون هناك تحدي آخر في الأغنية، وهو الإخراج، حيث تم إسناده لهنا حافظ، التي تخوض تجربة الإخراج لأول مرة من خلال الكليب.

كان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قد أصدر مؤخرا بيانًا أمر فيه بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك في ‏أعقاب ‏أزمة ‏غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي ‏تحتوي ‏على ‏جمل منافية للذوق ‏العام، كما أكد في نفس البيان على إعادة النظر في التصاريح الممنوحة لمحمد رمضان لإقامة الحفلات ‏في مصر.‏

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد أنور: غنيت شعبي قدام هاني شاكر ومتمنعتش

بالفيديو- "يمكن بفكر غلط"... هاني شاكر يسأل الجمهور عن رأيه في المهرجانات‏