مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 14 مارس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 14 مارس، 2009
شعار برنامج ستار أكاديمي

شهد البرايم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي" خروج المتسابقة الكويتية نورا العميري في ثاني مرة لها تقع في منطقة الخطر ورجوع المصري محمد سراج لثالث مرة.

أحيا هذه الحلقة نجم الموسم الثالث من البرنامج اللبناني جوزيف عطية، وغنا ثلاثة أغاني "حبيت عيونك" مع المشتركان اللبنانيان ناظم عز الدين وميشال قزي، وأغنية "الحق ما بيموت" منفردا، وأخيرا أغنية "لاتروحي" مع المشتركان اللبنانيان ميشال قزي وميشال رماح.

كما شاركت نجمة الموسم الرابع شدى حسون في نفس الحلقة وغنت ثلاثة أغاني أيضا "مزعلني" وغنتها منفردة، وأغنية "روح" مع المتسابقتين المغربية بسمة بو سيل والفلسطينية ديالا عودة، أما الثالثة كانت أغنية "اسم الله" مع المشتركة اللبنانية تانيا نمر والمصرية آية عبد الرؤوف.

كما شارك في البرايم المغني الأجنبي "ريو" وفغنا أغنيتين مع المتسابقين السوري محمد باش والتونسي زاهر زرقاتي.

وحصل الكويتي إبراهيم دشتي على جائزة بعد حصوله على المركز الأول في الترتيب الأسبوعي للطلاب، وهي رحلة لأسبانيا، وحضور أحد مباريات مصارعة الثيران.

أما المرتبة الثانية فحصلت عليها المغربية بسمة بو سيل، كما حافظت المصرية لارا سكندر على مكانها في المركز الثالث، وجاءت المغربية خولة بن عمران في المركو الرابع، واحتل الأردني ناصر أبو لافية المركز الخامس.

كما حصلت الفلسطينية ديالا على مكافأة شراء ملابس بقيمة 3000 دولار، لقيامها بدورها كمتحدثة باسم الطلاب للأسبوع الماضي، بعد أن انتخبها الطلاب الأحد الماضي.

وانتهى البرايم برجوع المتسابق المصري محمد سراج لثالث مرة بتصويت الجمهور بنسبة 57.3%، متغلبا على المتسابقتان الكويتية نورا العميري والتونسية إيناس الأسود التي اختارها أصدقائها لاستكمال المشوار معهم.

لمشاهدة نتائج التصويت