هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير، 2020 | آخر تحديث: السبت، 29 فبراير، 2020
مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

يفتح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي في دورته الخامسة باب التطوع للمشاركة في فعالياته المختلفة لأبناء محافظة جنوب سيناء فقط.

أوضح مازن الغرباوي أن الهدف هو تفعيل رسالة المهرجان وخلق جيل جديد من المسرحيين الشبان والتواصل الدولي من خلال تظاهرته المسرحية التي تقام فعالياتها في أول أبريل من كل عام بمدينة شرم الشيخ.

ووضعت إدارة المهرجان شروطًا للتطوع من أهمها أن يكون المتطوع من المقيمين فعليًا في مدينة شرم الشيخ ذكرا أو أنثى وألا يقل سن المتطوع وقت التقدم بطلبه للتطوع عن 18 عاما ولا يزيد عن 25 عاما وأن يجيد اللغة الإنجليزية إجاده تامة وأخر موعد لتلقي طلبات التطوع يوم 1 مارس 2020.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تنطلق دورته الخامسة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من ١ الي ٧ أبريل عام 2020 وتترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان الكبير والنجم محمد صبحي ويديره الدكتورة إنجي البستاوي ويديره تنفيذيا الفنان طارق صبري ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس احمد يوسف والهيئة الدولية للمسرح ITI UNESCOبرئاسة سعادة المهندس محمد سيف الافخم.

اقرأ أيضا:

سبب غياب عادل إمام عن عزاء مبارك
شاهد مقتنيات أحمد زكي وغرفة نومه