مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
عبد الله بوشهري

من بعد احتجاز الممثل الكويتي عبد الله بوشهري في الحجر الصحي في الكويت إثر عودته من إيران، خرجت الكثير من الشائعات تؤكد أنهه حاملا لفيروس كورونا، لذا استلزم الأمر توضيحا منه.

ظهر بوشهري في فيديو عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: "إلى البعض ‬
‫بدلا من انشغالكم بالشائعات التي تسبب الهلع في البلد وتشمتون بالمرض، أتمنى أن تدعوا للمصابين بالڤيروس، الله يشفيهم و يعفينا جميعا، أما من يسأل عني من باب محبة، أقول له مشكور وما قصرت أنا حاليًا في الفندق، بعدما وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف الشائعات ونقدر الوضع".

وأضاف: أخيرا، الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة.

وفي الفيديو، كشف أنه منذ وصوله الكويت لم يحب الخروج على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ازدياد خروج الشائعات هو ما اضطره للظهور للرد عليها، قال بوشهري إن الشائعة الأولى هي أنه حين وصل إلى مطار الكويت ذهب إلى منزله مباشرة، والثانية أنه حين حضر إلى الفندق الخاص بالفحوصات ذهب لمنزله ونام فيه، والثالثة التي اضطرته للخروج هي إصابته بفيروس كورونا.

وأكد بوشهري أنه خضع لكل الفحوصات وتبين أنه لم يصب بأي أعراض للمرض، معبرا عن اندهاشه بأن أغلب الحسابات التي تبث الشائعات هي حسابات رسمية، خاتما رسالته بـ"حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضا

صورة- فنان خليجي في الحجر الصحي بسبب كورونا